اكسبوكس تهدف لأن تصبح أقوى عالمياً في السنين المقبلة وخطط لدعم المزيد من اللغات بالألعاب..

اكسبوكس تزداد شعبية أكثر وأكثر مع مرور الأيام خاصةً مع إطلاق أجهزة اكسبوكس سيريس وخدمة Xbox Game Pass في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم بما في ذلك المنطقة العربية حيثُ شهدنا زيادة شعبيتها. وفقاً لتصريح جديد، العملاقة الخضراء تهدف لزيادة قوتها وشعبيتها.

رئيس اكسبوكس فيل سبينسير تحدث مؤخراً في البث الصوتي (البودكاست) IGN Unlocked 500 حول الشركة وأخبرنا أنّ علامة اكسبوكس التجارية قوية جداً في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة (بريطانيا) ولكنهم يهدفون لأن يصبحوا أقوى في كل الأسواق حول العالم.

أضاف أيضاً أنّ مايكروسوفت مستعدة للاستثمار للوصول إلى ذلك وحالياً يمر الفريق بعملية تحول للقيام بعمليات توطين أكثر (ترجمة) وبناء مجتمع وقادة اجتماعيين في هذه الأسواق. لا نعلم ما إن كانت المنطقة العربية هي على خريطة الشركة ولكن سوق الألعاب العربي أصبح من الأسواق المهمة جداً والمجتمع العربي لم يكن صامتاً حول افتقار دعم اللغة العربية ولذلك نأمل أن يتم القيام بعمليات توطين أكثر في المنطقة.

وفقاً لسبينسر، هذه الخطة ستتنفذ خلال العامين القادمين وجعل العلامة التجارية أقوى حول العالم يعتبر تركيز كبير لهم خاصةً بعد نجاحاتهم الكبيرة في اليابان مع أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

ما رأيكم في قوة العلامة التجارية حول العالم وهل تتوقعون أن نرى دعم للغة العربية الجميلة خلال هذين العامين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى