لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 تحصل على أول صورة تظهر لنا عالمها الكئيب..

لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة خاصةً بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي واليوم وأخيراً تم الكشف عن أول صورة منها من قبل استديو GSC Game World احتفالاً بمرور ثلاثَ عشرَ عاماً على إطلاق S.T.A.L.K.E.R.: Shadow of Chernobyl. بالتأكيد الكشف عن صورة أمر ليس ضخم إنما سيسعد مُنتظري الجزء الثاني من السلسلة وتظهر لنا أنّ الفريق ما زال يعمل عليها بجهد.

تم الكشف عن الصورة من حسابات المواقع الاجتماعية للاستديو ومن خلال منشورهم على الفيسبوك أخبرنا فريق التطوير أنّ S.T.A.L.K.E.R 2 ستكون اللعبة الأكثر طموحاً لهم وأنّها ستقدم تجربة كما يتوقع الكثيرين من هذه السلسة الأسطورية. بنهاية المنشور، أخبرنا فريق التطوير أنّنا سنحصل على المزيد من المعلومات خلال العام الحالي. ادناه ستجدون الصورة التي تظهر لنا بيئة العالم الكئيبة. لرؤيتها بأعلى جودة، اضغط هنا.

لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 هي من الألعاب التي طال انتظارها حقاً حيثُ تم الإعلان عنها لأول مرة قبل عشرة أعوام وكان من المُخطط إطلاقها في 2012 قبل أن يتم إلغائها. في مايو 2018 أعلن استديو GSC Game World عن عودته للعمل عليها وفي بداية العام الحالي علمنا أنّها ستسخدم مُحرك Unreal Engine 4. لحد الآن لم يتم التحدث عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة لكننا واثقون أنّها ستصدر على الحاسب الشخصي بينما مصير الأجهزة المنزلية (الكونسولز) غير معروف بعد.

هل أنتم متحمسين للعودة للعبة البقاء المُميزة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button