سبينسر: لعبة Avowed مختلفة جداً عن The Elder Scrolls ويبدوا أنها ستكون ضخمة جداً..

لعبة Avowed هي من أكثر حصريات اكسبوكس سيريس المنتظرة منذ ما تم الكشف عنها خلال حدث استعراض ألعاب اكسبوكس حيثُ يتطلع لتجربتها الكثيرون لعدة أسباب أهمها أنها من استديو أوبسيديان المخضرم في ألعاب لعب الأدوار.

العديد من اللاعبين شبهوها في سلسلة بيثيسدا الشهيرة خاصةً سبب وجود تاريخ بين بيثيسدا وأوبسيديان ولكن في مقابلة رئيس اكسبوكس فيل سبينسر ضمن حلقة IGN Unlocked 500، تم التحدث عن اللعبة وأخبرنا سبينسر أنّ Avowed “مختلفة جداً” عن سلسلة The Elder Scrolls بخصائصها المميزة التي ستجعل منها لعبة فريدة بطريقة الخاصة.

أضاف أيضاً سبينسر أنّ اكسبوكس تريد إعطاء أوبسيديان كل الوقت والموارد التي يحتاجوها ليصنعوا أفضل لعبة يمكنهم صنعه، وهذا أمر رائع بدون شك مما يعني أننا سنحصل على لعبة ضخمة بمعنى الكلمة وأنها ستسعد كل من ينتظرها على أحر من الجمر، بما فيهم أنا.

للقد مضى الكثير عن آخر مرة حصلنا بها عروض أو صور جديدة حولها ولكن قبل أسبوعين أخبرنا فريق التطوير أنّ الفريق يعمل بجهد على صنع شيء متأكدين أنه سيعجب محبي ألعابهم ومحبي عالم Pillars of Eternity وأننا سنراه قريباً.

عبة Avowed هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول تدور في العصور الوسطى في عالم خيالي يدعى إرون ويشاع أنها ستصدر في الربع الأخير من عامنا المقبل. ما رأيكم في تصريح فيل سبينسر وهل تعتقدون أنّ هذا أمر جيد أم سيء؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى