سنرى حصرية اكسبوكس المرتقبة Avowed “قريباً” وفقاً للمطورين..

اكسبوكس استعرضت لنا الكثير من الألعاب المتنوعة من استديوهاتها المختلفة مثل العنوان الجديد Conrtaband و Starfield والعديد من الألعاب الأُخرى مثل ألعاب استديو أوبسيديان المحبوب التي شملت تحديث ضخم للعبة Grounded والإعلان المفاجئ عن The Outer Worlds 2 ولكن الكثيرون افتقدوا Avowed إنما لن تفتقدوها طويلاً.

في منشور على مدونة Xbox Wire الرسمية، تحدث فريق التطوير عن إعلاناتهم الجديدة المذكورة أعلاه وشاركونا بعض المعلومات حول Avowed. وفقاً للمنشور، الفريق يعمل بجهد على صنع شيء متأكدين أنه سيعجب محبي ألعابهم ومحبي عالم Pillars of Eternity. أضافوا أيضاً أنهم لم يستعرضوا أيّ شيء في الوقت الحالي إنما يتطلعون لمشاركة ما يعملون عليه قريباً.

متى قريباً؟ ليس لدينا أدنى فكرة عن ذلك ولكن ربما سنرى عرض لها في حدث XO 2021 في حال عقدته مايكروسوفت مرةً أُخرى أو في حدث The Game Awards الذي يعقد على مشارف نهاية العام.

من المخطط أن، تصدر Avowed على كل من اكسبوكس سيرس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس مثل لعبتهم الجديدة المرتقبة أيضاً The Outer Worlds 2.

في حال لم تسمع بها، لعبة Avowed هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم خيالي يدعى Eron في حقبة العصور الوسطى بناءً على ما شاهدناه في العرض السابق حيثُ رأينا قلاع وأسهم وسيوف.

هل أنتم متشوقون لتجربتها ومعرفة المزيد عنها؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى