الكشف رسمياً عن العاب PS Now لشهر يوليو 2021, قائمة قوية..

تحديث – 5 يوليو 2021: كشفت سوني قبل قليل عن العاب PS Now الجديدة التي ستكون متاحة للمشتركين ابتدأ من يوم غدا الثلاثاء 6 يوليو والتي ستتضمن 7 عناوين من ضمنها عناوين كبيرة مثل God of War و Red Dead Redemption 2.

جميع الالعاب ستتوفر للابد في الخدمة الا لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستكون متاحة حتى 1 نوفمبر 2021 ولعبة Judgment التي ستكون متاحة حتى 4 نوفمبر من هذا العام مع امكانية تحميلها على جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

العاب PS Now لشهر يوليو 2021

  • Red Dead Redemption 2
  • Judgment
  • God of War
  • Nioh 2
  • Moving Out
  • Olympic Games Tokyo 2020
  • Nascar Heat 5

الموضوع الاصلي..

2 يوليو 2021 – حاول سوني تغذية خدمة PS Now بالمزيد من العناوين المميزة من اجل توسيع قاعدتها الجماهيرية ورغم ان الامر يحدث بشكل بطئ ولكن على ما يبدو ان هناك المزيد من العناوين المغرية قادمة للخدمة في وقت قريب ان صحت هذه التسريبات الجديدة.

احد المستخدمين على موقع Reddit تمكن من رصد اعلان فيديو لخدمة PS Now على الفيسبوك يظهر الالعاب التي سيتم اطلاقها خلال الاسبوع القادم وكما تشاهدون في الفيديو بالاسفل حيث تظهر عدد من العناوين المميزة مثل Red Dead Redemption 2 و Judgment و God of War و Nioh 2 و Moving Out والتي ستتوفر في الخدمة ابتدأ من الاسبوع المقبل.

Screen Recording from previous thread! from PlayStationNow

رغم ان لعبة God of War قد تم تضمينها في الخدمة في وقت سابق الا انه على ما يبدو ان هذه المرة ستكون اللعبة دائما ولن تخرج من القائمة ابدا, بينما لعبة روكستار الرائعة Red Dead Redemption 2 فسوف تتواجد في الخدمة حتى الاول من نوفمبر (11) من هذا العام اي ان اللعبة ستكون متاحة لمدة 4 شهور متواصلة, اما لعبة Judgment فستكون متاحة للعب حتى 4 اكتوبر (10) من هذا العام واخيرا لعبة Nioh 2 ستكون ضمن القائمة ايضا.

ننوه ان الالعاب التي ستحصل عليها من خلال خدمة PS Now ستكون فقط نسخة PS4 ولن تتمكن من ترقية اي منها لنسخة PS5, اضف الى ذلك انه يمكنك تحميل هذه الالعاب على جهاز PS5  او PS4 واللعب دون الحاجة للاتتصال بالانترنت او الاعتماد على خدمة البث Streaming وستكون الالعاب متاحة للعب بشكل كامل طالما ان اشتراكك في الخدمة مفعل وان الالعاب متاحة في الخدمة.

نتوقع بعد هذا التسريب ان يتم الكشف عن عناوين PS Now للشهر الجاري يوليو (7) خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتصلكم التحديثات اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى