سوني تؤكد انها قامت بمنع تمديد اشتراكات PS Plus و PS Now بشكل مؤقت

مع اقتراب صدور خدمه بلايستيشن بلس الجديدة والتي اعلن عنها قبل عده أسابيع حاول العديد من اللاعبين تكديس اشتراكات بلايستيشن من اجل الانتقال بشكل تلقائي الى فئة PlayStation Plus Premium.

هذا الأمر ى بدوره الى حدوث مشكلة في إمكانية استخدام بطاقات PS Plus وأيضا PS Now مسبقة الدفع على منصات بلايستيشن، حيث لم يعد يمكن للمستخدمين تفعيل أو تمديد اشتراكاتهم في الخدمتين، وقد أعتقد البعض أن الأمر قد يكون خلل فني، وشركة سوني لم تعلق على هذه المشكلة بشكل رسمي سوى قبل قليل.

من خلال تحديث الصفحة الرسمية في قسم الأسئلة الشائعة حول خدمة PlayStation Plus، أكدت بلايستيشن أنها قامت بحظر تكديس الاشتراكات بشكل مؤقت، وفي نفس الوقت أكد بأنه سيتم استرداد رموز قسيمة PS Now أو PS Plus حتى انتهاء صلاحية العضوية الحالية.

بالإضافة إلى ذلك أكدت الشركة سوني بأنه سيتم تحويل قسائم المشتركين الحاليين إلى الوقت “المكافئ” للقيمة النقدية لاشتراكهم الحالي، على سبيل المثال، ستوفر قسيمة PlayStation Plus مدتها شهر واحد الوصول إلى ما يقارب ثلاثة أسابيع من فئة اشتراك PlayStation Plus Extra وفترة أسبوعين ونصف من PlayStation Plus Premium.

وستوفر قسيمة PlayStation Now مدتها شهر واحد الوصول إلى فترة ثلاثة أسابيع من PlayStation Plus Premium، حيث جاء في تحديث الأسئلة الشائعة:

بينما نستعد لإطلاق خدمة  PS Plus الجديدة، نقوم ببعض الأعمال خلف الكواليس لجعل الانتقال سلسًا قدر الإمكان لجميع أعضائنا الحاليين كما جاء في تحديث الأسئلة الشائعة.

لقد قم بتعطيل تكديس العضويات للعملاء الحاليين بشكل مؤقت حتى بعد الإطلاق. لذلك كن مطمئنًا أن رمز القسيمة الخاص بك لا يزال ساريًا، وستكون قادرًا على استرداد الرمز الخاص بك إما عند انتهاء صلاحية عضويتك الحالية وإلغاء تنشيطها، أو بعد إطلاق خدمة PS Plus الجديدة في منطقتك.

نظرًا للتغييرات التي نجريها على الخدمة قبل الإطلاق، إذا كان لديك حاليًا عضوية PS Plus أو PlayStation Now فلن تتمكن من استرداد رمز قسيمة لتلك الخدمة حتى تنتهي عضويتك الحالية ويتم إلغاء تنشيطها، أو بعد إطلاق خدمة PS Plus الجديدة في منطقتك.

يتضح من خلال هذه الإجراءات التي تقوم بها شركة سوني هو محاولة منع المزيد من اللاعبين من توفير بعض الأموال التي ستكلفهم في خدمة PS Plus Premium، وذلك من خلال استغلال عرض الشركة  بانتقال أصحاب العضويات الحالية الى الفئة الأفضل بشكل تلقائي.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button