رسميا, مطوري Mortal Kombat 11 يعملون على مشروع جديد ومجتمع اللاعبين غاضب..

للاسف اتت نهاية لعبة Mortal Kombat 11 بعد متعة دامت لعامين, حيث اعلن مطوري اللعبة عن عملهم على مشروع جديد دخل مراحل التطوير المبكر تحضيرا لاطلاقه على اجهزة الجيل الحالي ولكن بدلا من ان يفرح هذا الخبر مجتمع اللاعبين اغضبهم وبشدة ايضا, مجتمع اللاعبين احب لعبة استديو Neather Realm الحالية ويريد استمرارية دعمها لكن الفريق رافض.

حساب لعبة Mortal Kombat 11 الرسمي على موقع تويتر اعلنها وبصريح العبارة ان استديو Neather Realm يعمل حاليا على مشروعه الجديد وسيقوم بانهاء دعم لعبة القتال الحالية والمذكورة بعد دعم دام لمدة عامين كاملين منذ صدورها وحتى الان, اليكم تصريح الفريق على شكل تغريدة كالاتي :

استديو NR يركز على مشروعه القادم الجديد وهذا يعني ان دعم لعبة Mortal Kombat 11 سيتوقف بعد سلسلة من الاضافات القصصية واضافات الشخصيات.

التغريدة استقبلت ردود فعل سلبية من اللاعبين لان توقف الدعم يعني توقف التحديثات الاصلاحية للعبة وشخصياتها وانا شخصيا من محبي هذه اللعبة وارى ان عمل الاستديو على مشروع جديد ما زال مبكر حصريا وان اللعبة صدرت واصبح عمرها عامين فقط ولم تحظ بالدعم الكافي الذي حظي به الجزء السابق منها حينما تم دعمه لقرابة 4 سنوات كاملة.

على اية حال ما هي توقعاتكم لمشروع الاستديو القادم هل تكون لعبة Injustice 3 او لعبة Mortal Combat X Marvel المشاع عنها مؤخرا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى