سوني تستعرض ميزة تعدد المهمات “Multitasking” في بلايستيشن 5

شركة سوني تتفاخر بخصائص واجهة المستخدم UI الجديدة عن طريق إستعراض ميزة تعدد المهمات “Multitasking” على جهاز بلايستيشن 5.

منذ صدور جهاز بلايستيشن 5 خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، إستطاعت شركة سوني حتى الآن بيع أكثر من 9.34 مليون نسخة حوال العالم، رغم الظروف والأوضاع الإستثنائية التي تشهدها صناعة الإلكترونيات بشكل عام، وأجهزة التحكم بشكل خاص، مع أرباح قدرت بـ 3.8 مليار دولار.

شركة سوني ماتزال تتفاخر بميزات جهازها الثورية مثل سرعة محرك الأقراص SSD وغيرها من خصائص بلايستيشن 5، وواجهة المستخدم UI الجديدة التي وعدت سركة سوني بجعلها اكثر ديناميكية هي إحدى الأمور التي تميز الجهاز عن منافسيه، وإحدى أكثر الميزات الجديدة في طرق اللعب هي ميزة تعدد المهمات “Multitasking” التي تضيف متعة أكثر أثناء اللعب.

ميزة تعدد المهمات “Multitasking”

ميزة تعدد المهمات “Multitasking” تمكن للاعبين عبر الإنترنت من عرض شاشة أحد أعضاء المجموعة، أو لعب لعبتهم الخاصة أثناء مشاهدتهم في نفس الوقت، ويمكنت القول أنها تمكنك من متابعة فيديوهات أو حتى البثوث مباشرة خلال اللعبة وذلك من خلال تفعيل خاصية الشاشة داخل شاشة بحيث تظهر على شكل قائمة منبثقة في الأسفل أو في أي زاوية ترغب بها، وإحتوائها على العديد من الخصائص الأخرى التي ستكشتفها بنفسك من خلال اللعب، أو الإطلاع عليها عن كثب من خلال الفيديو بالأعلى.

نحن نعتقد ان اهم خصائص Multitasking التي يفتقدها جهاز بلايستيشن 5 هي امكانية التنقل بين عدد من الالعاب دون الحاجة لاغلاقها كما هو الحال مع خاصية Quick Resume المتواجدة في جهاز السيريس اكس واس ونتمنى ان تكون ضمن خطة سوني لجلبها الى جهازها السريع من خلال تحديثات مستقبلية.

هل تستخدمون ميزة تعدد المهمات Multitasking على جهاز بلايستيشن 5؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button