اليكم اول صورة رسمية للعبة FIFA 21 و تأكيد قدومها على اجهزة الجيل المقبل..

لم يتبق الا القليل على موعد اطلاق واحدة من اكبر واضخم العناوين السنوية الرياضية والتي تجذب نسبة كبيرة من اللاعبين, لعبة FIFA 21 رسميا قادمة لاجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, و ادناه سنطلعكم على اول صورة رسمية لشعار اللعبة القادمة.

احدى حسابات لعبة FIFA 21 الرسمية على موقع تويتر قامت بالتشويق لشعار اللعبة و تأكيد قدومها على بلايستيشن 5 و جهاز اكس بوكس سيرياس اكس من خلال فيديو قصير يشوق للكشف رسميا عن اللعبة في حدث EA Play القادم غدا في تمام الساعه الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة كما تشاهدون ادناه.

لا نعلم ما اذا كان موعد اطلاق اللعبة سيوافق مواعيد اطلاق الاصدارات السابقة المعهودة و التي في عادة الامر ما يكون موعد اطلاقها محصور ما بين شهر سبتمبر (9) و شهر اكتوبر (10) من كل عام, اما بالنسبة لاجهزة الجيل الحالي فنبشر كل من يملكها بأن اللعبة ايضا ستصدر على الاجهزة الحالية, اي ستصبح عنوان مشترك ما بين الجيلين.

يذكر ان نسخة اجهزة الجيل المقبل ستشهد تحسينات كبيرة عن نسخة اجهزة الجيل الحالي, لذلك من اراد ان يتمتع بكامل الخصائص و المزايا سيتوجب عليه التحديث و شراء اي جهاز من بين الاجهزة المقبلة, ما هو رأيكم متابعينا يا ترى بأسلوب لعب اللعبة و رسوماتها, ما هي توقعاتكم لها قبل الكشف عليها بعد اقل من 10 ساعات من الان..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى