نينتندو تستعرض لنا مزايا Zelda: Skyward Sword HD بفيديو جديد..

محبي سلسلة زيلدا ينتظرون لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword HD ليعودوا إلى حنين الماضي بنكهة مُحسّنة وتجربة أفضل. في حال كنت تتسائل عن هذه التحديثات، نشرت الشركة عرض جديد يركز على هذا الموضوع.

في العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته ادناه، رأينا عدة فروقات بين نسخة النينتندو سويتش ونسخة الـ Wii مثل إعدادات مُحسّنة للتحكم وإمكانية تخطي المقاطع السنيمائية وطريقة أفضل لعرض تفاصيل العناصر وإمكانية تسريع الحوارات.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل اللعبة بستين إِطار بالثانية كما علمنا سابقاً وستتمكن من لعبها باستخدام وحدة التحكم Joy-Con عبر تحريكهما بشكل شبيه بالجهاز الأصلي أو مثل الألعاب الأُخرى عبر الأزرار.

صدرت لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword لأول مرة في نوفمبر 2011 وهي الجزء السادس عشر في السلسلة المحبوبة والعريقة. تدور أجداث اللعبة في جزيرة سكايلوفت الطائرة وعلى الأرض أسفلها.

ستتوفر The Legend of Zelda: Skyward Sword HD في السادس عشر من يوليو على جهاز نينتندو سويتش، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر ولا تنسوا أنّ الجزء الثاني من Breath of the Wild قادم العام المقبل وهذا الجزء قد يكون كافي لملء الفراغ داخلكم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى