الاخبارنينتيندو سويتش

لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword HD قادمة لجهاز نينتندو سويتش

خلال حدث نينتندو دايركت الليلة الماضية كشفت نينتندو عن عدة عناوين جديدة قادمة لجهاز السويتش من ضمنها اعادة اطلاق لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword بنسخة محسنة هذا العام.

تعد اللعبة الجزء 16 في تاريخ سلسلة The Legend of Zelda حيث صدرت في البداية على جهاز Wii عام 2011 وتدور احداثها على سطح جزيرة Skyloft وعلى الارض بالاسفل منها وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها اعادة اطلاق اللعبة حيث صدرت في السابق على جهاز Wii U عام 2016.

تم تجهيز لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword HD بنظام تحكم أكثر سلاسة من السابق، بجانب ذلك تم تحسين معدل الإطارات حيث ستعمل بسرعة 60 إطار في الثانية ويمكنك اختيار اللعب باستخدام التحكم من خلال نظام الحركة باستخدام جهازي تحكم Joy-Con بطريقة مماثلة للنسخة الاصلية التي كانت تستخدم Wii MotionPlus، أو استخدام طريقة التحكم الجديدة من خلال الازرار وعصى التوجيه سواء في Joy-Con او وحدة تحكم الاحترافية Nintendo Switch Pro.

أيضا سيرافق اصدار اللعبة إصدار مجموعة من وحدات التحكم Joy-Con ذات السمات المميزة الخاصة باللعبة إلى جانب اللعبة نفسها, حيث تم تصميم وحدة التحكم Joy-Con اليمنى على برسومات Master Sword، بينما يتميز اليسار بتصميم درع Hylian Shield.

نتيجة بحث الصور عن The Legend of Zelda: Skyward Sword

لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword ستتوفر في الاسواق يوم 16 يوليو (7) من هذا العام 2021 ويمكنك مشاهدة عرض الكشف عن اللعبة بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار