إشاعة: لعبة Among Us قادمة إلى بلايستيشن الشهر المقبل..

لعبة Among Us أحدثت ضجة ضخمة بعد إطلاقها بعامين وسيطرت على يوتيوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي ومجتمع اللاعبين. صحيح أنّ شعبيتها انخفضت بشكل كبير مقارنةً بالسابق إنما ما زالت من أشهر الألعاب الجماعية حيثُ رأينا ذلك خلال E3 2021 وقد تصبح شهرتها أقوى عندما تصدر على بلايستيشن.

في مايو الماضي، أعلن استديو Innersloth المطور للعبة الاجتماعية أنّ Among Us قادمة إلى بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقتٍ ما من عامنا الحالي وأنّ لاعبي المنصة سيحصلون على زي Ratchet and Clank الموجود في الفيديو ادناه ولكن لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق.

هذا الأمر لم يتغير إلى الآن ولكن اليوم تم إضافة Among Us إلى قاعدة بيانات بلايستيشن وتم تحديد موعد الإطلاق للواحد والثلاثين من أغسطس 2021 وفقاً لحساب PlayStation Game Size على تويتر. بالطبع قد يكون هذا تاريخ إطلاق مؤقت وليس الرسمي ولهذا السبب ننصحكم بعدم رفع آمالكم وانتظار الإعلان الرسمي.

في التحديث الأخير للعبة، تم إضافة ميّزة اللعب مع خمسة عشرة شخصاً في ذات المباراة ونتوقع أن تقدم اللعبة خاصية اللعب المشترك عبر المنصات إنما هذا أمر لسنا متأكدين منه بسبب سياسات سوني المختلفة عن باقي المنصات.

يمكنكم تجربة Among Us على كل من الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك والهواتف المحمولة وعلى اكسبوكس (واكسبوكس غيم باس) ونينتندو سويتش. هل أنتم متشوقون لنسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى