اكسبوكس و Among Us كانا أكثر ما تم التحدث عنه على منصات التواصل الاجتماعي في E3 2021..

حدث E3 2021 انتهى الأسبوع الماضي وحصلنا خلاله على العديد من العروض والإعلانات المرتقبة بالإضافة إلى العديد من المؤتمرات الممتعة مثل مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا الذي يعتبر الأقوى. علمنا بالفعل أنّ هذا المؤتمر كان الأكثر مشاهدة بالنسبة لمايكروسوفت ولكنه كان المسيطر أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي.

تواصل موقع Wccftech مع شركة Synthesio المختصة في تحليل منصات التواصل الاجتماعي وحصلنا من خلالهم على أرقام مثيرة للاهتمام. وفقاً للمصدر، مؤتمر اكسبوكس كان أكثر مؤتمر تم التحدث عنه في E3 2021 حيثُ وصلل عدد الإشارات (المنشن) لأكثر من مليون. بالمركز الثاني جلست نينتندو وتبعتها كل من يوبيسوفت وديفولفر وسكوير إنيكس بالترتيب.

قدمت الشركة أيضاً بيانات عن الألعاب وهنا تفاجأنا قليلاً حيثُ تربّعت لعبة Among Us على قمة القائمة مع أكثر من 253 ألف إشارة على منصات التواصل الاجتماعي. في حال لم تشاهد المعرض، أعلنت الشركة خلال مؤتمر اكسبوكس عن إمكانية اللعب مع 14 شخصاً آخر في ذات الغرفة.

اللعبة الثانية كانت أيضاً غير متوقعة فهي Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin بينما بالمركز الثالث أتت لعبة Battlefield 42. بالمركز الرابع والخامس تجلس حصريات مايكروسوفت Forza Horizon 5 و Halo Infinite بينما تجلس Elden Ring في المركز السابع خلف Rainbow Six: Extraction.

ما رأيكم في هذه الإحصائيات التي تظهر اهتمام اللاعبين، سواء كان إيجابي أو سلبي؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى