لعبة Little Devil Inside المستقلة الجميلة قد تكون قادمة هذا الشهر..

لعبة Little Devil Inside هي من الألعاب التي قدمت لنا عرض تشويقي مميز ومضحك عندما تم الإعلان عنها خلال حدث State of Play الأول. هذه اللعبة من نوع مغامرات أيضاً ولكن ما جذبني إليها نمطها الفني وطريقة استعراضها للعالم والشخصيات. في حال كنت متشوق لها، لن تنتظر طويلاً في حال صدقت المعلومة ادناه.

حساب بلايستيشن أمريكا اللاتينية شاركنا صورة (عبر ريديت) يظهر بها العناوين القادمة إلى بلايستيشن في شهر يوليو مع جملة “من الأفضل أن تجهز إبهامك لأن في يوليو ستصدر عدة ألعاب بلايستيشن رائعة. أيّ منها تخطط للعب؟”. ضمن هذه الألعاب كان هناك لعبة Little Devil Inside المرتقبة مع نافذة إصدار وهي شهرنا الحالي، يوليو. بعد عدة أيام من نشر الصورة، تم حذف الصورة من قبل بلايستيشن أمريكا اللاتينية وتم نشرها دون وجود اللعبة بها.

هذا الأمر يعني شيئين، إما أنّ تم وضع اللعبة عن طريق الخطأ بالصورة وأنها لن تصدر هذا الشهر أو أنهم كشفوا عنها قبل الموعد المحدد. شخصياً أنا أتوقع الثانية حيثُ في يناير الماضي في فيديو تشويقي شاركتنا سوني مواعيد إطلاق العديد من حصريات بلايستيشن قبل أن تحذفهم وتعيد نشر الفيديو، ضمن هذه الألعاب وجدت Little Devil Inside مع يوليو كنافذة إطلاق.

يشاع أيضاً أنّ سوني ستعقد حدث خاص بها هذا الشهر وفي حال صدقت هذه الشائعات، قد يتم الإعلان عن موعد الإطلاق الكامل بها خاصةً مع اقترابه. ما رأيكم أنتم؟ هل تتوقعون أنّ اللعبة المستقلة الجميلة قادمة هذا الشهر؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button