بعد صمت طويل، لعبة Little Devil Inside تحصل على استعراض جديد

اللعبة مازالت على قيد الحياة..

هل تتذكر لعبة Little Devil Inside؟ نعم إنها حصرية PS5 و PS4 التي لم تصدر حتى الآن وتفاجئنا في كل مرة باختفائها الغامض والمقلق، على أي حال وبعد صمت طويل حصلت اللعبة من مطورها على استعراض جديد، والذي يؤكد أن المشروع لايزال على قيد الحياة.

بهذا الاستعراض، أكد فريق التطوير أن جميع أعضاء الإستوديو والمؤسسين متواجدين دائمًا للعمل على اللعبة، والمطور بعلم جيدًا ان هذا الإستعراض أو كلماته لا تبرر التأخير أو نقص الأخبار، لكنه يؤكد في الأخير أنهم يعملون بجد على اللعبة وسنحصل عليها في وقت ما، حيث يجري فريق Little Devil Inside الآن محادثات مع الناشرين، مضيفًا أنه سيتمكن قريبًا من الإجابة على ما يريد الجميع معرفته.

لا تتخيل عزيزي القارئ أن ظهور Little Devil Inside الاول كان خلال حدث الكشف عن جهاز PS5 قبل 3 سنوات ونصف تقريباً، لكن في الحقيقة كان الظهور الأول لها قبل 8 سنوات حيث كان من المفترض لها ان تصدر على اجهزة PS4 و Xbox One و Wii U.

اللعبة حصلت على دعم من خلال اطلاق حملة عبر Kickstarter حيث تلقت اموال من اكثر من 5000 داعم وقد بلغت قيمة الدعم الاجمالية اكثر من 306 الف دولار عام 2015 وكان من المفترض اطلاق عرض خاص لها في عام 2017 الا انها اختفت عن الانظار حتى عام 2020، حيث ظهرت خلال حدث الكشف عن جهاز سوني الجديد.

لاتزال المعلومات عن اللعبة قليلة إلى حد كبير، ولكن من الجيد أن نشهد المشروع على قيد الحياة حتى الآن منذ 2015.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button