صورة خلال تصوير مسلسل The Last of Us تثير جدل على مواقع التواصل..

بعد سلسلة من التأجيلات والمشاكل التي بدأت منذ عام 2014 وعلق بها مسلسل The Last of us تم التأكيد أخيراً على أن من سيقوم بإخراج المسلسل سيكون كل من المخرجة ياسميلة أوباني والمخرج علي عباسي.

في صورة تم تداولها عبر شبكات التواصل الأجتماعي على حساب الممثل غابرييل لونا، والتي ظهر فيها أبطال المسلسل الذي ينتظره عشاق اللعبة بشكل جماعي، والتي بدت من الوهلة الأولى وكأنها نفس المشهد الإفتتاحي المحزن داخل السيارة من الجزء الأول للعبة The Last Of Us، حين أراد الثلاثة محاولة الهروب من أوستن في ولاية تكساس حيث إجتاحت العدوى المدينة.

كان في الصورة كل من صورة البطل المعروف بيدرو باسكال الذي سيقوم بدور جويل، مع  الممثل غابرييل لونا الذي سيلعب دور تومي، ونيكو باركر التي ستلعب دور سارة إبنت جويل الحقيقية، حيث أظهرت الصورة إعجاب رواد منصات التواصل الإجتماعي وتفاعلو معها بشكل كبير للغاية.

 نيل دروكمان المدير الإبداعي والكاتب الرئيسي في قصة المسلسل أكد في مقابلة سابقة أجريت معه، أنه في حال لعبت القصة الأصلية بأكملها فأنت تعلم جيداً ما سيدور في هذا المسلسل، ولكنه وعد بمفاجآت أخرى سوف تحدث وأضاف:

لقد كانت HBO رائعة في دفعنا للابتعاد عن الإثارة والتركيز بشكل أكبر على دراما الشخصية، لقد انحرفت بعض حلقاتي المفضلة حتى الآن بشكل كبير عن القصة ، ولا أطيق الانتظار حتى يراها الناس.

من المرجح أن يصدر مسلسل The Last Of Us في أواخر عام 2021 أو خلال بداية عام 2022 وسيكون هناك تعاون مشترك بين شركة سوني واستيديو Naughty Dog من جهة وشبكة HBO التلفزيونية من جهة اخرى.

هل متابعينا متحمسين من أجل مشاهدة أحداث المسلسل المبنية على أحداث للعبة The Last Of Us؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى