صورة خلال تصوير مسلسل The Last of Us تثير جدل على مواقع التواصل..

بعد سلسلة من التأجيلات والمشاكل التي بدأت منذ عام 2014 وعلق بها مسلسل The Last of us تم التأكيد أخيراً على أن من سيقوم بإخراج المسلسل سيكون كل من المخرجة ياسميلة أوباني والمخرج علي عباسي.

في صورة تم تداولها عبر شبكات التواصل الأجتماعي على حساب الممثل غابرييل لونا، والتي ظهر فيها أبطال المسلسل الذي ينتظره عشاق اللعبة بشكل جماعي، والتي بدت من الوهلة الأولى وكأنها نفس المشهد الإفتتاحي المحزن داخل السيارة من الجزء الأول للعبة The Last Of Us، حين أراد الثلاثة محاولة الهروب من أوستن في ولاية تكساس حيث إجتاحت العدوى المدينة.

View this post on Instagram

A post shared by Gabriel Luna (@iamgabrielluna)

كان في الصورة كل من صورة البطل المعروف بيدرو باسكال الذي سيقوم بدور جويل، مع  الممثل غابرييل لونا الذي سيلعب دور تومي، ونيكو باركر التي ستلعب دور سارة إبنت جويل الحقيقية، حيث أظهرت الصورة إعجاب رواد منصات التواصل الإجتماعي وتفاعلو معها بشكل كبير للغاية.

 نيل دروكمان المدير الإبداعي والكاتب الرئيسي في قصة المسلسل أكد في مقابلة سابقة أجريت معه، أنه في حال لعبت القصة الأصلية بأكملها فأنت تعلم جيداً ما سيدور في هذا المسلسل، ولكنه وعد بمفاجآت أخرى سوف تحدث وأضاف:

لقد كانت HBO رائعة في دفعنا للابتعاد عن الإثارة والتركيز بشكل أكبر على دراما الشخصية، لقد انحرفت بعض حلقاتي المفضلة حتى الآن بشكل كبير عن القصة ، ولا أطيق الانتظار حتى يراها الناس.

من المرجح أن يصدر مسلسل The Last Of Us في أواخر عام 2021 أو خلال بداية عام 2022 وسيكون هناك تعاون مشترك بين شركة سوني واستيديو Naughty Dog من جهة وشبكة HBO التلفزيونية من جهة اخرى.

هل متابعينا متحمسين من أجل مشاهدة أحداث المسلسل المبنية على أحداث للعبة The Last Of Us؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button