لعبة Sifu قد تكون ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس ..

أسباب منطقية لقدوم اللعبة ..

في أثناء انتظار صحة الأخبار التي تتحدث فيه العديد من المصادر عن نية شركة سوني اطلاق خدمة جديدة تنافس من خلالها خدمة Xbox Game Pass، دعونا نرى ماذا يحمل لنا شهر فبراير 2022 في جعبته هذه المرة، حيث سنكون على موعد كالعادة مع باقة جديدة من العناوين الشهرية ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية.

شهدت الباقات الأخيرة لألعاب بلايستيشن بلس المجانية في الأشهر الماضية، خيبت امل من قبل مشتركي الخدمة، والتي تطرقنا إليها في عدة مواضيع سابقة، ورغم ظهور العديد من التكهنات حول ماهية الألعاب القادمة لخدمة PS Plus، إلا أن ظهور اخبار مقنعة تتحدث حول مجيء Sifu التي صدرت مؤخراً كان بمثابة مفاجئة.

لعبة Sifu قد تكون ضمن حزمة الألعاب المجانية القادمة لبلايستيشن بلس في مارس الشهر المقبل، حيث ظهرت في قائمة ألعاب المتصفح الخاص بقسم مكتبة الألعاب في حساب بلايستيشن الخاص باللاعبين.

ففي حال كنت تمتلك لعبة Sifu، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك عبر متصفح الإنترنت العادي، والانتقال إلى قسم المكتبة، ثم النقر فوق علامة التبويب، وقم بتحديد Sifu في القائمة، ستلاحظ حينها أن شعار PS Plus موجود بجوار الإصدار سواء PS4 أو الذي قمت بتنزيلها عليه.

في الصور كذلك ستلاحظ أن Sifu تتشارك برمز PS Plus مع ألعاب أخرى مثل Dirt 5 و Persona 5 Strikers، وكلاهما ألعاب ظهرت أيضًا في تشكيلة PlayStation Plus خلال الأشهر القليلة الماضية.

ولكن من المحتمل كذلك أن يكون شعار PS Plus الذي يظهر بجوار Sifu عبر الإنترنت هو بسبب خطأ ما، أو تكون مرتبطة بمشتريات رقمية تتضمن محتويات إضافية مثل الكتب الفنية والموسيقى وغيرها، ومع ذلك .. عند تنزيل محتوى PS Plus مجاني لألعاب أخرى مثل Apex Legends، لا تظهر أي إشارة PlayStation Plus على موقع سوني على الويب.

هل من الممكن أن تكون اللعبة ضمن العاب بلايستيشن بلس القادمة.. أم أن الأمر مستبعد من قبل سوني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button