شركة يوبي سوفت تلمح عن لعبة Beyond Good & Evil 2, هل نرى استعراض قريب..!

أتعجب من شركة يوبي سوفت التي تتبع سياسة إطلاق العابها بشكل سنوي وقررت مؤخرا تغيير هذا الأمر, حسنا عندما كانت الشركة تطبق هذا الأمر على العابها خرجت لعبة من العابها عن المألوف وأقصد هنا لعبة Beyond Good & Evil 2 التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2017 خلال معرض معرض E3 وبعدها بفترة ظهرت بعرض صغير ومن ثم اختفت عن الأنظار كليا.

حسنا, يبدو ان اللعبة ستعود قريبا بعرض آخر جديد وربما معلومات جديدة حيث أن حساب شركة يوبي سوفت بفرعه البلجيكي على موقع تويتر قام بالاحتفال بيوم الفضائيين وشارك الهاشتاج الذي يخص هذا الحدث بصورة فنية جديدة للعبة Beyond Good & Evil 2 كما ستشاهدونها أدناه جعلت اللاعبين يعتقدون أن هناك اخبار جديدة قد نراها في القريب العاجل على أمل تخص اللعبة.

الشركة استعرضت لنا سابقا اسلوب لعب اللعبه ورأينا بأنها مميزة واحد أسباب هذا التميز هو منح مطوريها الوقت الكافي في التطوير بدلا من الضغط عليهم لاطلاقهافي فترة معينه كمل يحدث مع أغلب العاب الشركة التي يتم إطلاقها سنويا.

جيسون شراير المحرر المشهور والمعروف اكد ان لعبة Beyond Good & Evil 2 ما زالت في مراحل التطوير المبكرة جدا حيث انها لن تصدر في اي وقت قريب وهذا ما اكده المحرر نفسه في حلقة برودكاست خاصة به على موقع Maximumfun, يذكر ان اللعبة عانت كثيرا حيث انها لاتزال حتى الان في مرحلة التطوير المبكر منذ اكثر من 10 اعوام!

اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث من نوع الاكشن والمغامرات كما ستحتويعلى عالم مفتوح وإمكانية التحكم في أكثر من شخصية مختلفة بقدرات تميز كلا منها عن الأخرى وأخيرا ستستخدم اللعبة محرك رسومات متطور جدا مخصص لمقابلة خصائص الجيل الحالي والماضي من الأجهزة المنزليه فما هي توقعاتكم عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى