مصدر: مطور Beyond Good and Evil 2 يخضع للتحقيق بسبب سوء الإدارة.

اللعبة مازالت في جحيم التطوير..

يخضع استوديو Ubisoft Montpellier الذي يعمل على لعبة Beyond Good & Evil 2 للتحقيق وفقا لمصدر مطلع على الصناعة، هذا الأمر بالتأكيد لن يكون في صالح الناشر الفرنسي.

لعبة Beyond Good & Evil 2 تعاني من الأصل من مشاكل جمة،  ولكن يبدو أن المشكلات الموجودة في Ubisoft Montpellier أكبر من مجرد مشكلات متعلقة بكيفية إدارة تطوير اللعبة. حيث لم يتعرض الاستوديو إلى مغادرة الموظفين المخضرمين فحسب بل اكتشفت المصادر وجود مشاكل خطيرة.

على الرغم من أن Ubisoft تدعي أن Beyond Good & Evil 2 لا تزال قيد التطوير، إلا أن التقدم الذي أحرزته Ubisoft Montpellier كان بطيئًا إلى حد ما، مع عدم ظهور أي أخبار عن اللعبة على مدار العامين الماضيين. أشار موقع GamesIndustry.biz بأن المطور يخضع للتحقيق بسبب تعامله مع الموظفين وأشار التقرير إلى الأجواء المرهقة التي يعاني منها الاستوديو مؤخرًا.

تعد Beyond Good and Evil 2 واحدة العناوين الموجودة في جحيم التطوير. ظهور Ubisoft Montpellier في حالة يرثى لها ليس شيئًا جديدًا. توقع البعض إلغاء اللعبة في أواخر عام 2022، مشيرين إلى مشكلات تتعلق بالاتجاه الإبداعي للعبة. هناك مشكلة أخرى تم طرحها وهي فكرة أن المشروع ببساطة لا يتوافق مع الاتجاه الذي كانت تتخذه ألعاب Ubisoft الأخرى. على أي حال نحن في انتظار أي تفاصيل رسمية من يوبيسوفت حول هذا العنوان المختفي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button