ربما نحصل على لعبة Quake محسنة على جهاز إكسبوكس سيرز

لطالما تميز استديو id software بسلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة Quake التي صدر منها العديد من الأجزاء منذ عام 1996، وكانت آخر إصداراتها التي ماتزال حية الى يومنا هذا اللعبة المجانية Quake Champions التي صدرت في نهاية عام 2017، فهل نحن على موعد مع Quake Reboot ؟

شائعة جديدة ظهرت مؤخراً على لسان المسرب الشهير بهذا النوع من الألعاب Shpeshal Nick أثناء تقديمه الحلقة 62 من برنامج The XboxEra Podcast أفادت بأن كل من ID Software و MachineGames يتعاونان من أجل إصدار نسخة lمعاد صنعها بالكامل من Quake بشكل حصري على منصات اكسبوكس سيرز والحاسب الشخصي.

حيث كشف Shpeshal Nick كما شاهدتم العديد من التفاصيل المحتملة حول المشروع القادم من ID Software، وسوف تحتوي Quake Reboot على طور اللعب الفردي والجماعي كذلك على حد وصفه، حيث إشترهت السلسلة بالتركيز على طور اللعب الفردي “القصة” في العديد من عناوينها كان آخرها الجزء الرابع، بينما Quake Wars كانت تركز فقط على نظام تعدد اللاعبين، لذلك تسعى الشركة بالتأكيد الى إرضاء جميع محبي السلسلة.

وحتى ذلك الحين يتعين علينا الإنتظار حتى صدور إعلان رسمي من قبل Microsoft أو Bethesda حول مستقبل عنوان Quake لأن الأمر يبقى مجرد شائعة، وقد أكد المسرب أنه لم يطلع على الأمر بنفسه ولكنه تلقى رسائل تفيد بذلك، وطالما أن مايكروسوفت إستحوذت على مجموعة إستديوهات ZeniMax المالكة لـ id software و Bethesda لن يكون الأمر مستبعداً بأي حال من الأحوال، ومايكروسوفت ترغب في دعم مكتبتها بالعديد من العناوين الحصرية لدى محبي ألعاب إطلاق النار.

هل من متابعينا الأعزاء من لا يزال يلعب لعبة  Quake Champions حتى يومنا هذا؟ شاركونا آرائكم وتعليقاتكم بالأسفل أدناه.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button