حدث Xbox Developer Direct لمح عن عودة سلسلة Quake ولم يلحظ أحد!

تمكن أحد اللاعبين من رصد تلميح مثير يشير إلى عودة محتملة لسلسلة Quake خلال حدث Xbox Developer Direct، حيث حدث خلال فترة سريعة للغاية لا يمكن ملاحظتها، فهل نراها قريبًا؟

مايكروسوفت قالت العام الماضى أنها ستقوم بإعادة هيكلة خططها فيما يتعلق بالحصريات وهذا يتضمن متابعة ما يريده مجتمع اللاعبين تحديدًا كونها تمتلك الآن ترسانة قوية من الأستوديوهات والفرق التي تعمل لديها تحت قبة Bethesda و Activision.

خلال استعراض لعبة Indiana Jones وكما رصد أحد مستخدمي مجتمع Resetera ظهر شعار لعبة Quake في مشهد قصير نرى فيه لوح ابيض الأسعار ظهر أسفل اللوح على اليسار كما نشاهد الصورة أدناه.

السلسة تم تطويرها من قبل فريق id Software وكان الجزء الأول منها من نشر شركة GT Interactive، السلسلة كانت من أوائل الألعاب التي تعتمد أسلوب المنظور الأول في عام 1996.

العديد من الإشاعات انتشرت حول عودة اللعبة من قبل فريق Machine Games كونه الفريق المسؤول عن تطوير النسخة المحسنة من اللعبة على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

آخر إشاعة تحدثت عن عودة اللعبة بجزء جديد تعود لعام 2021 من بودكاست Xbox Era الذي قيل فيه أن جزء جديد قد دخل مرحلة التطوير بالفعل، وعند بين هذه الإشاعة والتلميح أعلاه نستنتج بالفعل أن مايكروسوفت وبالتحديد Bethesda تنوي إرجاع السلسلة الى الحياة من جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button