شاهد الفرق الشاسع بين نسخة قراند 5 / GTA5 التي صدرت في 2013 ونسخة عام 2021 المعدلة

صدرت أول مرة لعبة قراند 5 / GTA5 على أجهزة الجيل قبل الماضي، بلايستيشن 3 و جهاز Xbox 360 ورغم أنها صدرت قبل ثمانية سنوات، إلا أنها تنافس وتقارع بقوة أفضل عناوين الجيل الجديد سواء من حيث رسوماتها أو من حيث مبيعاتها التي لم تتوقف منذ صدورها بفضل الشعبية الجارفة التي ماتزال تتمتع بها، ومساهمة مجتمع اللاعبين في تحسين اللعبة أدى الى ظهور اللعبة بمظهر أفضل بمراحل من النسخة الأصلية.

أحببنا أن نشارككم فيديو فيه بضعة دقائق، يحتوي على مقارنة دقيقة للغاية بين أول إصدار من لعبة قراند 5 / GTA5 حيث كانت تعتبر رسوماتها في عام 2013 قوية ومواكبة لعصرها، ومرت بعدها بمراحل تعديل وتحديث مستمر حصلت عليها سواء من الشركة المطورة أو من خلال التعديلات الخارجية، والتي وصلت الى دعم الجودة العالية 4K مع دعم لتقنية تتبع الشعاع Ray Tracing Shader.

يتضح الفرق الكبير بين رسومات اللعبة على نسخة جهاز Xbox 360 ونسخة الحاسوب الشخصي المزود بأحدث وأقوى التقنيات مع بطاقة رسومات GeForce RTX™ 3090 وعلى أفضل إعدادات رسومية، وهذه الرسومات تعطينا فكرة قريبة للغاية حول ما ستكون عليه النسخة المخصصة الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز التي سوف تصدر في وقت قريب.

“هل إنتبهتم لظهور شاشة LCD و GPS داخل السيارة في النسخة المعدلة؟”

ستصدر نسخة الجيل الجديد من GTA V و GTA Online في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على PS5 و Xbox SX والتي وعدت فيها روكستار بأن يتم استغلال قدرات أجهزة الجيل الجديد بشكل كافي واستغلال العديد من القدرات التقنية في هذه المنصات لتقديم اللعبة بشكل يتخطى امر كونها مجرد نسخة محسنة وستطال هذه التحسينات الجانب التقني والبصري للعبة

شاركونا النقاش من خلال التعليقات بالأسفل حول هذا الفيديو، وحول الفرق بين النسختين، وأي النسخ التي تفضل اللعب بها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button