شاهد لعبة Hellblade 2, اول حصرية لجهاز مايكروسوفت القادم اكسبوكس سيرياس X

خلال فعاليات حدث The Game Awards الذي بدأت صباح هذا اليوم الجمعة باغتتنا مايكروسوفت بالكشف عن الجيل القادم لمنصتها المنزلية اكسبوكس سكارليت و التي ستحمل من الان فصاعدا اسم Xbox Series X و تم الاعلان ايضا عن اول حصرية مطلقة للجهاز و هي لعبة Hellblade 2 Senua’s Saga.

كما تشاهدون من الاسم فيبدو ان بطلتنا “سينوا” ستكمل مغامرتها الرائعة التي بدأتها حصريا على البلايستيشن 4 الان على الاكسبوكس القادم حيث تم استعراض فيديو سينمائي قصير للعبة ملتقط بشكل فعلي من نسخة اكسبوكس سيرياس X الجديد و تبدوا اللعبة واعدة.

https://youtu.be/piwoBuPMn0A

من ما شاهدناه يبدو ان نفوذ سينوا اصبح اكبر و تسيطر الان على جماعتها الخاصة التي ستبدأ فيه مشوارها الجديد و لكن لا نعلم الى اي اتجاه ستأخذنا هلوسات سينوا هذه المرة.

اللعبة حتى هذه اللحظة ستصدر على جهاز اكسبوكس سيرياس X و لكن ربما نرى منها نسخة تصدر على الويندوز 10 كما وعدت مايكروسوفت من قبل و لكن علينا الانتظار حتى تلك اللحظة.

لعبة Hellblade 2 Senua’s Saga ستكون احد عناوين الاطلاق الخاصة بجهاز اكسبوكس سيرياس X عندما يصدر في موسم اجازات العام القادم 2020.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button