شركة اعلانات تلفزيونية تدعي توقيع اتفاق مع EA لاظهار اعلانات داخل العابها والاخيرة تنفي

هل تعتقد اننا سنصل الى مرحلة ظهور اعلانات تلفزيونية داخل العابنا المفضلة, تخيل ان يكون هناك فاصل اعلاني يظهر خلال ممارستك للعبة ما لمنتج ما؟! هذا ما تعمل عليه شركة Simulmedia المتخصصة في الاعلانات التلفزيونية والتي تسعى لتوسيع نطاق خدماتها لتصل الى العاب الفيديو.

نقلا عن موقع Playstationlifestyle من خلال اعلان من شركة Simulmedia التي اكدت انها قامت بتوقيع اتفاق مع شركة EA لاستخدام اداة PlayerWON لاظهار الاعلانات التلفزيونية داخل العابها بعد ان تم اختبار هذه الخاصية في لعبة Smite لفترة من الوقت ولكن شركة EA وبعد هذا الاعلان من الشركة المذكورة بوقت قصير سارعت بنفي الامر.

بعد التقارير غير الصحيحة التي تشير إلى أننا نتطلع إلى تقديم إعلانات تجارية “على غرار الاعلانات التلفزيونية” في ألعابنا، أردنا توضيح أن الإعلان داخل اللعبة لألعاب وحدة التحكم ليس شيئًا نتطلع إليه حاليًا، أو أننا وقعنا أي اتفاقيات لتنفيذها. يظل خلق أفضل تجربة لاعب ممكنة هو محور تركيزنا.

ليس من الواضح سبب ادعاء شركة Simulmedia بأنها وقعت اتفاقيات مع EA بينما تنفي الاخيرة حتى النظر في فكرة هذا الأنواع من الإعلانات، ناهيك عن نكران توقيع أي صفقات أو اتفاقيات لتنفيذها في ألعابها. في حين أنه من الواضح جدًا أن Simulmedia لا تزال تمضي قدم في استراتيجياتها مع شركاء آخرين، فإن EA توضح حتى الآن أن هذا النمط من الإعلانات ليس قيد الدراسة للتطبيق في أي من ألعابها في الوقت الحالي.

امر ربما يكون مبهم ومحير ولكن نتمنى ان لا ينتهى الامر بأن نرى تلك الاعلانات التلفزيونية تظهر في العاب الفيديو لتفسد تلك اللحظات المثيرة تماما كما يحدث وكان يحدث في المسلسلات والافلام التلفزيونية.

هل تعتقد ان EA تريد ان يكون الامر سري بينما سارعت Simulmedia للاعلان عنه للعامة, ام ان الاخيرة تكذب في هذا الشأن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى