الاخبارعروض و تخفيضات

لديك أقل من 24 ساعة للحصول على لعبة الرعب المذهلة Alien Isolation على الحاسب..

عندما نتحدث عن ألعاب الرعب، من الأكيد سنذكر لعبة Alien Isolation التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الرعب والتخفي التي حصلنا عليها خاصةً بالوحش الذي يطاردك والذي يتعلم من خطواتك ليصبح أكثرَ رعباً. كل يوم تُقدّم لنا شركة إيبيك لعبة مجانية عبر متجرها على الحاسب خلال تخفيضات الشتاء، ولعبة اليوم ننصحكم بها بشدّة.

صدرت لعبة Alien Isolation قبل ستة أعوام إلّا ما زالت رسوماتها وتقنياتها جيدة جداً. تدور أحداث اللعبة في سفينة فضائية عندما يدخلها فضائي وستبقى أنت والطاقم الخاص بك (إذا بقي على قيد الحياة) بذات السفينة مع هذا الفضائي الذي يبحث عن أيّ فريسة لقتلها. اللعبة مبنية على فيلم Alien وتدور أحداثها بعد خمسة عشرة عاماً منه، عندما تخطط أماندا، ابنة إلين ريبيلي في الذهاب بمهمة لكشف الحقيقة وراء اختفاء والدتها.

متوسط تقييمات اللعبة هو واحد وثمانين من مائة بناءً على واحد واربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك بينما تقييم المستخدمين هو ثمانية ونصف. يمكنكم الحصول على Alien Isolation مجاناً بدايةً من اليوم وإلى الغد، الثلاثاء المرافق للثاني والعشرين من ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. كل ما عليكم فعله هو الذهاب لمتجر إيبيك عبر الضغط هنا وإضافتها إلى مكتبتكم للأبد.

في الأيام القليلة الأخيرة حصلنا على عدة ألعاب ممتازة مثل The Long Dark ويمكننا القول أنّ نهاية العام ستكون مليئة بالألعاب بفضل شركة إيبيك. الآن متابعينا أخبرونا، هل لعبتم Alien Isolation سابقاً؟ كيف كانت تجربتكم؟ في حال لم تلعبها بعد، لا تضيع هذه الفرصة الذهبية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار