لاعب مانشستر يونايتد يرسل جهاز PS5 لطفل يبلغ 9 سنوات تقديراً له..

أرسل لاعب كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد جهاز PS5 إلى صبي صغير تقديرا لما قام به هذا الطفل من فعل للخير ربما لم يفكر به الكبار حتى..

قصة الطفل جاكوب البالغ من العمر 9 سنوات من سانت هيلينز (عبر موقع VGC) تبدأ عندما قد تطوع في مؤسسة Fare Share الخيرية للمساعدة في جمع الأموال لمعالجة الأطفال الفقراء وكان يستمر هذا الطفل بمساعدة اقاربة بنشر نشاطاته عبر منصة تويتر الامر الذي دفع ماركوس راشفورد الذي كان يدشن لحملة ضد فقر الأطفال في وقت سابق للتعبير عن امتنانه لهذا الطفل حيث لاحظ جهود جاكوب التي يبذلها من اجل المساهمة حتى وهو في هذا السن لدعم الفقراء من الاطفل ولو بابسط الاشياء فأرسل جهاز PS5 إلى منزله، حسب ما جاء من خلال موقع بي بي سي. وكتب راشفورد في رسالة إلى جاكوب قال فيها:

نحن لسنا لطفاء لأن يتم ملاحظتنا، نحن لطفاء لأن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. إنه شعور جيد أن تساعد الآخرين, لقد كنت فخورًا جدًا بقراءة القصص التي تنشرها على Twitter حول العمل الذي كنت تقوم به، وكيف ساعد الناس في العام الماضي.

ولإظهار تقديري، أردت التأكد من أنني أقر بهذه الاعمال اللطيفة من خلال هدية, لن اتمكن من مكافأتك على جميع الاعمال ولكنك تعلم أنك محل تقدير، وفي كل مرة تنظر فيها إلى هذه الهدية، تذكر كم هو شعور جيد أن تبحث عن الآخرين.

قال جاكوب لبي بي سي إنه بدأ بالقفز في أرجاء الغرفة تعبيرا عن سعادته بهذه الهدية الرائعة وكان ممتنًا للغاية، موضحًا ان راشفورد هو لاعبه المفضل ويآمل أن يراه يلعب أكثر مع إنجلترا.

إلى جانب PS5 قام راشفورد أيضًا باضافة نسخة من لعبة كرة القدم PES 2021 والتي تضم راشفورد على الغلاف جنبًا إلى جنب مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وألفونسو ديفيز.

كم هو جميل فعل الخير من اجل اسعاد الاخرين وكم هو جميل ان نرى من يقدر هذا الفعل حتى وان كان من القطر الاخر للكرة الارضية, كم هو جميل ان تعبر عن شعورك بالحصول على جهاز PS5 بالقفز في ارجاء غرفتك حتى وان كان عمرك اكثر من 30 عام 😅 ونتمنى ان نرى جميع متابعين VGA4A يقفزون من الفرحة قريباً 😅

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى