شاهد كيف تبدو لعبة Sonic بالمنظور الاول, كابوس مرعب..!

القنفذ الازرق السريع صديق الطفولة لاغلب اللاعبين حول العالم Sonic هل فكرتم كيف يمكن ان تبدو  اللعبة بالمنظور لاول مع سرعته الخارقة وشقلباته السريعة, سلاسل العاب هذه الشخصية كانت دائما تأتينا من منظور الشخص الثاني 2D بحيث تسمح له ايضا بكسر الجدار الرابع مع الاعبين ولكن كيف تبدو العاب هذا العنوان من منظور الشخص الاول يا ترى..؟

حسنا تمكن احد اللاعبين وبطريقة ما من ابتكار Mod جميل يمكننا من لعب لعبة Sonic بمنظور الشخص الاول والمفاجأة بأن سرعة سونيك كانت بالفعل خيالية كما قدمت بمنظورها في سلاسل الالعاب وادناه يمكنكم مشاهدة كابوس سرعة هذا القنفذ الازرق المرعبة بحق وكيف انها كفيلة بأن تجعلكم تشعرون بالدوار.

اللاعب الذي نشر هذا العرض القصير عبر حسابه الرسمي موقع تويتر كتب قائلا بأن الفيديو كفيل بأن يصيب اعينكم بأذى والسبب هو بالطبع سرعة الشخصية الغير عادية وطريقة تحرك الكاميرا معها بشكل سريع للغاية لا يمكن اللاعب من استيعابها.

نذكر بأن سلسلة القنفذ الازرق ما زالت قائمة حتى يومنا هذا بحيث اصبح عمرها ما يزيد عن 20 عام وعاصرت تقريبا جميع الاجيال وصدرت على اهم الاجهزة التي كانت تهم اللاعبين اخرها جهاز نينتندو سويتش فما هي افضل ذكرياتكم مع هذه السلسلة متابعينا شاركونا ادناه في قسم التعليقات واخبرونا عن رأيكم بسونيك بالمنظور الاول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى