سوني “تزيل” احد العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو بعد الكشف عنها..

كشفت سوني يوم الثلاثاء الماضي عن تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر مايو من خلال مدونة بلايستيشن. وذلك بالاعلان عن قدوم 23 عنوان منوع على اجهزة بلايستيشن 4 و5، لكن تفاجأ البعض بأن القائمة تم اختزالها الى 22 لعبة .

بعد التدقيق في القائمة اتضح ان سوني قد ازالت لعبة Story of Seasons: Friends of Mineral Town من تحديث مكتبة العاب الشهر الحالي.

لم يتم التوضيح ما اذا كان ازالة هذه اللعبة من مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر مايو جاء نتيجة اضافتها بشكل خاطئ او ان ازالتها تم بسبب مشاكل في التراخيص والذي يمكن تجاوزة فيما بعد واعادة اللعبة الى القائمة لاحقاً.

ما هي لعبة Story of Seasons: Friends of Mineral Town؟

تبدأ حياتك الزراعية في Mineral Town، وهي قرية ساحرة تحيط بها الطبيعة. لقد عدت بعد سنوات عديدة لإعادة مزرعة جدك الراحل إلى مجدها السابق. اهتم بالمحاصيل والماشية وغير ذلك الكثير حيث تتكشف قصتك الخاصة عن المواسم.

مدينة مينيرال مليئة بالوجوه الودودة، القديمة والجديدة! توجه إلى المدينة، وقدم الهدايا، وتعلم كل شيء عن جيرانك كما تصادقهم. او اذهب لصيد الأسماك واطبخ وجبات طازجة وعندما تنتهي أعمالك كلها، قم بالغطس في الينابيع الساخنة المحلية. تجربة حياة المزارع كما لم يحدث من قبل!

سوني حتى الان لم تعلق على هذا التغير، لذلك يمكنكم الاستعداد لاستقبال العاب هذا الشهر المفترض ان تصل يوم الثلاثاء القادم ناقصة عنوان واحد.

هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها سوني بازالة احد عناوين الخدمة الشهرية بعد الكشف عنها، حيث قامت بازالة لعبة Sayonara Wild Hearts من قائمة العاب شهر يناير من هذا العام وصرحت حينها بأن اللعبة قد ظهرت في القائمة بطريق الخطأ.

مشتركي خدمة بلايستيشن بلس اكسترا وبريميو سيكونوا على موعد يوم الثلاثاء القادم 16 مايو مع تحديث للمكتبة من خلال اضافة 22 لعبة جديدة وفي نفس الوقت ازالة حزمة اخرى من الالعاب. يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب الجديدة القادمة وقائمة الالعاب المغادرة من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم سابقاً.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button