حملة دعم شاشة xScreen الخاصة لجهاز Xbox Series S تتخطى الحد في دقائق معدودة..

اطلقت شركة صغيرة تدعى UPspec Gaming حملة عبر موقع Kickstarter من اجل دعم مشروعهم الجديد الذي يطلق عليه اسم xScreen والذي تم تصميمه من اجل تحويل جهاز Xbox Series S الى جهاز محمول يشبة اللاب توب.

هذا المشروع تم اطلاقه قبل ساعات قليلة عبر Kickstarter من اجل جمع مبلغ 9,703 دولار ولكن وخلال ساعات قليلة تخطى المتبرعين الحد باكثر من خمسة اضعاف المبلغ المطلوب وما زال هناك قرابة الشهر لانتهاء الحملة حيث بلغت قيمة المبلغ الذي تم جمعه حتى الان 47,234 دولار.

بغض النظر عن مقدار تحريك الجهاز، لا تزال بحاجة إلى تلفزيون أو شاشة لتشغيل الألعاب في معظم الحالات ما لم تكن تستخدم خدمات السحابة الإلكترونية من Microsoft. تتطلع xScreen إلى معالجة هذه المشكلة من خلال منح اللاعبين شاشة شاملة تتصل بالجزء الخلفي من Xbox Series S عند وضعها بشكل مسطح وتحويلها إلى منصة العاب جاهزة تشبه الكمبيوتر المحمول.

يبلغ حجم الشاشة 11.6 بوصة وتدعم وضوح 1080p مع تردد 60 هيرتز بالاضافة الى مكبرات صوت مدمجة وايضا وحدة تحكم ستكون مرفقة ضمن الحزمة.

الشاشة مجهزة بمدخل HDMI وكيبل انترنت اي ان المستخدم لن يحتاج الى كيبل توصيل ولكن لن تتضمن الوحدة بطارية خارجية لذلك سيتوجب عليك ان تكون قريب من مقبس طاقة من اجل توصيل الجهاز بالطاقة والتمتع باللعب, كنا نتمنى ان يمتلك الجهاز بطارية خارجية قابلة للشحن ولكن ربما هذا سيتسبب في جعل الوحدة اكبر حجما وتفقد احد اهم عناصر التسويق وهي خفة الوزن وصغر الحجم.

سيتم اطلاق xScreen في وقت ما من هذا العام بسعر 250 دولار ولكن اذا كنت تريد الحصول عليها بسعر اقل بنسبة 25% من هذا السعر (186 دولار) فيمكنك التوجه الان الى منصة Kickstarter من اجل التبرع لدعم المشروع والحصول على المنتج لاحقا بهذا السعر الخاص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى