قلق كبير من اللاعبين العرب بسبب Call of Duty: Black Ops 6 بعد الاعلان الاخير..

عشاق Call of Duty: Black Ops 6 يتمنوا من المطور الذي لمح الى ان اللعبة ستحتوي على الكثير من المواقف المثيرة، ان يتجنب صنع مواقف مثل مهمة No Russia

بدأت شركة اكتيفيجن بالتشويق للجزء التالي في سلسلة اطلاق النار Call of Duty الذي سيحمل الاسم النهائي Black Ops 6. هذا الاعلان الذي اكتفي بعرض صورة متحركة تشويقية مع تاريخ الكشف الكامل الذي سيكون الشهر القادم اثار قلق الكثيرين خاصة بعد التدقيق في التفاصيل والتلميحات المخفية داخلة.

في البداية، كانت هناك شائعات تحدثت عن ان الجزء الجديد سيحمل اسم “Gulf War” او “حرب الخليج” ولكن المطور اكتفي باختيار Black Ops 6 الا ان هذا لم يغير من الاحداث التي ستدور حولها قصة الطور الفردي. والتي ستأخذنا بالفعل الى الحقبة السوداء في تاريخ امريكا والخليج العربي. اضف الى ذلك ان طور القصة استغرق العمل عليه مدة طويلة بينما يتوقع ان يكون اطول واكثر عمق من احداث الجزء السابق من السلسلة.

من خلال الاعلان الرسمي، تم رصد تاريخ 11 سبتمبر 2001، وهو تاريخ تدمير مبنيي التجارة العالمي من خلال حادث تصادم طائرات نقل ركاب. هذا التاريخ شكل مفصل محوري في تاريخ العلاقات العالمية، خاصة ما تبعه من حروب اشعلت المنطقة لفترة من الوقت.

ايضاً هذا سيأخذنا ايضا لاتمام بعض المهام في مناطق عربية مثل الكويت والعراق، ونتوقع ان تحتوي اللعبة على احداث ملحمية واخرى مثيرة للجدل.

عشاق Call of Duty: Black Ops 6 يتمنوا من المطور الذي لمح الى ان اللعبة ستحتوي على الكثير من المواقف المثيرة، ان يتجنب صنع مواقف مثل مهمة No Russia التي اثارت الجدل في جزء Modern Warfare 2 من السلسلة. وان يبقى اللعبة بعيدة عن الاحداث الحقيقية التي تنتمي الى تلك الحقبة الزمنة وابقاها ضمن الخيال.

في كل الاحوال، لا نعلم الى ماذا ستفضي احداث اللعبة في نهاية الامر، ولا يمكننا ان نحكم على اي شيء الى حين الكشف عن المزيد من التفاصيل التي نتوقع ان تبدأ بالظهور خلال الفترة القادمة وصولاً الى موعد الكشف الكامل ضمن فعاليات حدث اكس بوكس المزمع عقدة يوم 9 يونيو القادم.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم للعبة Call of Duty: Black Ops 6، وهل تعتقدون انها ستكون محط اثارة للجدل العالمي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button