مميز

شاهد البث المباشر لحدث بلايستيشن State of Play هنا..

سنكون هذه الليلة القادمة على موعد مع حدث بلايستيشن State of Play الذي تستخدمه سوني للتركيز على العناوين القادمة الى اجهزة بلايستيشن سواء من استيديوهات الطرف الاول او الثالث او حتى المستقلين واليوم سيكون التركيز على لعبة Deathloop من شركة بثيسدا بجانب تسليط الضوء على بعض العناوين الاخرى القادمة من مطورين مستقلين.

موعد حدث بلايستيشن State of Play

موعد الحدث سيكون الساعة 12:00 منتصف الليلة القادمة (الخميس فجر الجمعة) 8 يوليو 2021 بتوقيت السعودية  وقد علمنا انه سيمتد لنصف ساعة.

ماذا سنحصل خلال الحدث؟

الحدث سيكون مركز بشكل اساسي على استعراض معمق للعبة اطلاق النار والتلاعب بالزمن بالمنظور الاول Deathloop من استيديو Arkane التابع لشركة بثيسدا حيث نتوقع ان تكون هذه هي العنوان الاخير من هذا الاستيديو على منصات بلايستيشن, اللعبة ستكون حصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 5 ومن المفترض ان تصدر يوم 14 سبتمبر (9) من هذا العام حيث سيشاركنا المطورين ديمو مباشر للعبة بالاضافة الى المزيد من المعلومات حول نظام اللعبة.

سوني اكدت ان الحدث ايضا سشاركنا بعض المعلومات عن الالعاب المستقلة الصغيرة القادمة الى منصات بلايستيشن هذا العام دون الافصاح عن اي من هذه الالعاب بينما اكدت انه لن يكون هناك اي تواجد او تفاصيل حول العاب الطرف الاول الكبيرة مثل God of War و Horizon Forbidden West او حتى الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PS VR2.

روابط البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر للحدث من خلال النافذة بالاعلى او من خلال الضغط على الروابط بالاسفل حسب المنصة التي ترغب بها.

بالطبع سنكون معكم عبر موقعنا من اجل التغطية الخاصة بالتفاصيل التي سنشاركها معكم بعد انتهاء الحدث باذن الله فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button