مبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man 2 تتألق وتصل الى 10 ملايين نسخة!

منذ إصدارها في أكتوبر 2023، سيطرت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على أجواء صناعة ألعاب الفيديو لفترة من الوقت، وهي تعتبر الآن واحدة من أسرع الألعاب مبيعًا على الإطلاق، بسبب ما قدمته من تجربة لعب مثيرة ورسومات مذهلة وقصة عميقة بشخصيات مثيرة.

في تقرير سوني الذي صدر صباح هذا اليوم، سلطت الشركة اليابانية في تقريرها على نجاح لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي باعت حتى الآن 10 ملايين نسخة، كما أن مبيعات السلسلة بأكملها تجاوزت 50 مليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم “بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5” على مستوى العالم.

يعد هذا الإنجاز من الانجازات الهامة التي تحققها ألعاب القصة التي تبني عليها الشركة اليابانية توجهاتها المستقبلية، ويشير هذا النجاح إلى شعبية شخصية الرجل العنكبوت، وإلى قدرة سوني على تطوير ألعاب ذات جودة عالية تلبي احتياجات اللاعبين، ومن المتوقع أن تُواصل لعبة Spider-Man 2 تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، خاصةً مع إصدار محتوى جديد للعبة أو في حال صدرت على منصة الحاسب الشخصي.

نذكر متابعينا أن لعبة Spider-Man 2 من تطوير  Insomniac Games متاحة للتجربة بشكل مجاني لمشتركي الفئة الفاخرة PS Plus Premium ضمن قائمة Game trial لمدة ساعتين، وفي حال أعجبتك اللعبة، وسيكون بإمكانك نقل ملفات التخزين وتقدمك بالإضافة الى الجوائز التي حصلت عليها الى النسخة الكاملة من اللعبة تلقائيًا وبكل سهولة.

حصلت اللعبة على تقييمات عالمية ممتازة في معظمها وبين الجيدة جدًا في بعضها، حيث حصلت سبايدر مان 2 على متوسط تقييمات 91 عبر موقع Metacritic، ونفس الشيء عبر موقع Opencritic، وبذلك تنضم الى قائمة كبيرة من الألعاب التي تستحق الشراء واللعب خلال هذا العام، ونحن بدورنا قمنا بمراجعة اللعبة وحصلت على تقييم 9.5.

ما رأيكم في انجازات اللعبة على صعيد المبيعات؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button