مشروع مطوري Silent Hill القادم سيجمع عنصري الرعب والحركة السريعة..

خلال حديثهم مع موقع Eurogamer قام فريق استيديو Bokeh Game الإبداعي بقيادة Junya Okura و Keiichiro Toyama و Kazunobu Sato بإلقاء بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول مشروع الشركة الأول والذي كما ورد سابقًا سيكون لعبة رعب.

حسب ما علمنا من المقابلة سيحاول فريق التطوير في استيديو Bokeh Game جذب محبي سلسلة العاب الرعب الشهيرة Siren و Silent Hill من خلال مشروعهم الجديد الذي على ما يبدو انه ما زال بالفعل في مراحل التطوير الاولية حتى الان حيث قال Toyama انهم ما زالوا يعملون في هذه المرحلة على النسخة التجريبية الاولية prototype للعبة وما زالوا يضعون بصمتهم الخاصة لجعل اللعبة مميزة وهذا ما اكده مرارا وتكرارا في حديثه:

هناك تجربة جديدة تكمن في اللعبة لم نراها في اي لعبة اخرى من قبل, لا يمكن وصفها بأنها مجرد لعبة رعب حيث سيكون هناك عناصر حركة وسرعة, نحن نعمل على شيء مرعب ولكن في نفس الوقت يقدم لمسة جمال..

من ناحيته قال Sato-san انه تعلم الكثير من خلال تجربته مع لعبة The Last Guardian وان الكثير من المشاكل التي تواجدت في اللعبة لن تتواجد في لعبتهم القادمة.

حتى الان لا يوجد اسم محدد او تاريخ معين او اجهزة محددة ستصدر عليها اللعبة وربما ننتظر الكثير من الوقت من اجل ان نلقي نظرتنا الاولى عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى