مميز

لاول مرة لعبة GTA Online تحصل على خرائط النجاة “Survival” والمزيد من المكافأت..

تحديث اسبوعي ساخن

خلال تحديثات هذا الاسبوع للعبة GTA Online سيحصل اللاعبين على تجربة جديدة تعتمد على فكرة النجاة Survival داخل مدينة لوس سانتوس وحسب الوصف الذي ذكر على موقع روكستار الرسمي لهذا الطور الجديد جاء فيه:

اجتاحت موجة من الفوضى والعنف منطقة لوس سانتوس – حيث تحاصر أسراب من الغزاة المسلحين من ساحة لا بويرتا للخردة إلى قنوات فسبوتشي. اربط حزام الأمان وحارب Ballas و Vagos وغيرهما عبر سبعة من خرائط Survival الجديدة، الآن.

ايضا ستقدم لك GTA Online مكافأت بمناسبة اطلاق هذا الطور والخرائط وهي مكافأت مضاعة من عملات اللعبة GTA$ وكذلك RP بينما كل من يشترك في منافسات Survival سيحصل على مكافأة 100 الف من عملة اللعبة GTA$ خلال 72 ساعة من اللعب.

New Survival Maps Arrive in GTA Online - Rockstar Games

ايضا سيكون هناك مكافأت مجزية في كل من Freemode Events و Challenges حيث سيحصل اللاعب على مكافأت 3 اضعاف المكافأت الاعتيادية في حال المشاركة فيها وحتى 19 يوليو الجاري.

تحديث الصيف

سيشمل التحديث الصيفي القادم لـ GTA Online على Los Santos Car Meet الذي يعتبر القلب النابض لثقافة السيارات في جنوب سان أندرياس وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

مهمات Simeon Export

ابق على اطلاع على الرسائل النصية من Simeon Yetarian، إكمال أحد طلبات Export Requests الخاصة به عن طريق إعادة السيارة المرغوبة إلى مرآبه سيؤدي إلى حصولك على نظارات Sunset Tint Oversize Shades كمكافأة لكونك موظف الشهر.

GTA Online Weekly Update July 8 - 2 Week Event!

عجلة الحظ

هذه المرة تنتظرك مكافأة مميزة في عجلة الحظ Lucky Wheel في The Diamond Casino & Resort حيث ستحصل على مركبة Vapid Retinue Mk II المميزة بجانب عدد من المكافأت مثل GTA$ و RP وبعض الازياء الجديدة.

تخفيضات الاسبوع

هذا الاسبوع ستكون التخفيضات على الموارد في GTA Online مغرية حيث سيتم تخفيض جميع الكراجات بنسبة 40% من قيمتها الاصلية بينما ستشمل التخفيضات ايضا عدد من المركبات المنوعة منها البرية والجوية والبحرية.

لا تنسى اذا كنت تلعب اللعبة على احد اجهزة بلايستيشن فيمكنك الحصول على مكافأت الشهيرة التي تبلغ قيمتها 1 مليون دولار من عملة اللعبة الان وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى