مرة اخرى, عليك ان تدفع لتحصل على ترقية Death Stranding Director’s Cut من PS4 الى PS5..

سياسة سوني في اعادة اطلاق عناوينها الحصرية على جهاز PS5 بدأت تحدث جدل كبير فبعد ان علمنا ان ترقية  Ghost Of Tsushima: Director’s Cut من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد ستجبرك على دفع مبلغ اضافي ها هي لعبة Death Stranding Director’s Cut ايضا تسير على نفس النهج.

حسب ما ظهر على متجر بلايستيشن (عبر Wario64) فان ترقية Death Stranding Director’s Cut من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد ستتطلب منك دفع مبلغ اضافي اي انه اي لاعب يمتلك لعبة Death Stranding الاصلية على PS4 لن يتمكن من الترقية الى نسخة PS5 مباشرة دون المرور عن حاجز دفع.

لعبة Death Stranding Director’s Cut تعرض الان للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن بسعر 50 دولار وعلمنا ان كل من يمتلك نسخة PS4 سيحصل على فرصة ترقية اللعبة لنسخة PS5 بخصم خاص ولكن لا نعلم كم سيكون هذا الخصم والى متى سيستمر ولكن نعلم انه سيتوجب عليك دفع 10 دولارات اضافية من اجل الحصول على الترقية.

Image
مصدر الصورة: متجر بلايستيشن الامريكي

خصائص لعبة Death Stranding Director’s Cut على PS5

  • DualSense haptic feedback
  • Trigger resistance
  • 3D Audio
  • fast SSD loading
  • picture modes: performance mode (upscaled 4K and up to 60FPS) و fidelity mode in native 4K

هذه الخصائص ستكون متضمنة في نسخة Director’s Cut ولن تحصل عليها الا اذا قمت بالترقية للنسخة الجديدة على PS5 بالطبع بجانب محتوى جديد يمتد من المحتوى القصصي الجديد واسلحة واطوار لعب جديدة وتحسينات في نظام القتال القريب والبعيد.

هل ترى سياسة سوني في اعادة بيع العابها السابقة على الجيل الجديد مقبولة من الجمهور؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى