مصدر يكشف عن موعد استعراض God of War الجديدة و GTA 5 على بلايستيشن 5..

دخلنا الان الى النصف الثاني من عام 2021 وهناك بعض العناوين القادمة نهاية هذا العام او مطلع العام المقبل لم نلقي عليها نظرتنا الاولى حتى الان من ضمنها God of War الجديدة و GTA 5 نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في نوفمبر من هذا العام.

احد المسربين ويدعى QuimSix والذي كشف في السابق عن تسريبات لعبة Far Cry 6 وايضا موعد حدث State of Play الاخير قبل الاعلان عنه بعدة ايام, عاد اليوم عبر موقع Reddit ليكشف عن بعض التفاصيل حول بعض حصريات بلايستيشن التي ننتظر عنها بعض التفاصيل وهي لعبة God of War الجديدة التي اكد انه سيتم استعراضها لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم بجانب تحديثات جديدة حول لعبة Horizon Forbidden West واخيرا استعراض نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5.

كون المصدر قد سبق وشاركنا معلومات تبين انها صحيحة حول لعبة Far Cry 6 وحدث State of Play فربما هذا يعطيه بعض المصداقية ولكن لو اردنا ان نضع المنطق للحكم على دقة هذه المعلومات فربما يميل الى دعم تسريباته لعدة اسباب اولها ان سوني من المفترض ان تشاركنا المزيد من المعلومات حول لعبة Horizon Forbidden West في اقرب وقت كون اللعبة من المفترض ان تصدر هذا العام ولكن لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق الذي جعل الكثير يشكك في قدرة سوني على الالتزام بهذا الوعد واطلاق اللعبة هذا العام كون عملية التطوير ما زالت مستمرة ولم تصل الى مرحلة تضمن اطلاقها هذا العام.

الشيء الثاني ان روكستار لديها شراكة تسويقية مع سوني للعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد والتي ستصدر بشكل حصري لمدة 3 شهور على جهاز بلايستيشن 5 قبل اطلاقها على باقي المنصات لذلك لابد ان يكون الكشف الاول عن اللعبة خلال احد فعاليات سوني وكون اللعبة ستصدر في شهر نوفمبر (11) اي بعد اقل من 5 اشهر من الان فلابد ان يتم الكشف عنها واستعراضها على الجيل الجديد في اقرب وقت ونعتقد ان الشهر القادم هو الوقت المناسب لذلك.

اخيرا لعبة God of War Ragnarok التي لم نحصل حتى الان عن اي تفاصيل حولها وقد طال الوقت من اجل ذلك واذا كانت اللعبة ستصدر خلال النصف الاول من العام القادم وهذا امر متوقع جدا فلابد ان تبدأ سوني بحملة الترويج للعبة في اقرب وقت كون لم يتبقى  الكثير من الحصريات المعلن عنها سوى Horizon Forbidden West التي تم الكشف عنها بشكل كامل.

ربما تقتصر سوني بالكشف عن هذه العناوين من خلال حلقة جديدة من حدث State of Play او انها تقدم على عقد حدث اكبر مثل PSX الذي نتوقع ان يكون في الافق خلال هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button