ملخص ما أعلنت عنه إكس بوكس في مؤتمر مطوري الألعاب 2024

قمنا هذا الأسبوع من خلال منصات Xbox Wire، ومدونة Microsoft Game Dev و Xbox Podcast، بمشاركة بعض الأخبار الهامة من إكس بوكس والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر مطوري الألعاب 2024. ومنها:

كيف تدعم Xbox مطوري الألعاب من جميع الأحجام وتعزز فرص نموّهم عالميًا

  • هناك حاليًا أكثر من 3,500 لعبة في أكثر من 100 دولة قيد التطوير لـ Xbox.
  • أكثر من 100 لعبة قيد التطوير لأجهزة إكس بوكس عبر برنامج ID@Xbox من جنوب شرق آسيا وأفريقيا والهند.
  • كان يناير هذا العام هو أعلى معدل تفاعل على الإطلاق على أجهزة Xbox قياسًا بالوقت المستخدم للعب، بما في ذلك عضو برنامج ID@Xbox المطور Pocket Pair، الذي تمتلك لعبته Palworld في Xbox Game Preview أكثر من 10,000,000 لاعب حتى الآن.

إكس بوكس تطلق برنامج “الألعاب بمتناول الجميع” لمطوري الألعاب

  • قامت Xbox وللمرة الأولى بمشاركة برنامج الألعاب بمتناول الجميع، وهو مجموعة من الموارد والأدوات تهدف
    إلى تمكين مطوري الألعاب – وقطاع صناعة الألعاب بشكل عام – من إدراج الشمولية في منتجاتهم من خلال أربع مجالات أو أبواب رئيسية: السهولة، التمثيل، العولمة والإمكانية.
  • ولمساعدة المطورين على البدء – واستخدام الإطار عمليًا – أنشأت Xbox مركزًا موحدًأ للموارد، يمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط، والذي يتضمن أمثلة ملموسة وأفضل الممارسات ودراسات الحالة وغيرها من الموارد المهمة.
  • تجدر الإشارة أن Xbox كانت تستخدم هذا الإطار داخليًا وتعمل على تطوبره منذ عام 2019، وهي مستعدة لمشاركته مع أي شخص يرغب في استخدامه ابتداءً من اليوم.

مقابلة هامة: مع لوري رايت، نائبة الرئيس التنفيذي للشراكات وتطوير الأعمال في إكس بوكس، من خلال Xbox Podcast

  • ألقت لوري رايت الضوء على دورها في إكس بوكس، وكيف يلتزم فريقها بدعم مبتكري الألعاب من جميع الأحجام للوصول إلى مزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. كما صرّحت عن ما ستركز عليه في المستقبل من خلال مقابلة خاصة في Xbox Podcast.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button