مرة أخرى، شائعات التخلص من استديوهات Warner Bros تعود الى الواجهة من جديد.

تعود الى الواجهة من جديد شائعات رغبة الشركة الأمريكية الام AT&T ببيع استديوهات تطوير ألعاب الفيديو التابعة لـ Warner Bros العريقة، والذي يمتلك عدة استديوهات شهيرة مثل Rocksteady و NetherRealm واخيراً TT Games وجميع تلك الإستديوهات تمتلك عدة عناوين غنية عن التعريف أشهرها Batman و لعبة القتال الدموي الشهيرة Mortal Kombat وغيرها من العناوين المعروفة، ولكن هذه الشائعة أقوى من سابقاتها.

وفقاً لحلقة البودكاست الأخيرة The Xbox Two التي يقدمها الإعلامي والمسرب الشهير Jez Corden تحدث حول وثائق مسربة تم الإطلاع عليها من Windows Central أكدت فيها أن Warner Bros لم تعد تنظر الى كل من NetherRealm Studios و TT Games ضمن رؤية الشركة المستقبلية، والناشر يخطط لبيع تلك الاستديوهات بعد أكثر من عشرة سنوات على شرائها.

وهذا الأمر يسلط الضوء مرة أخرى حول الأخبار والتسريبات التي إنتشرت خلال العام الماضي عن نية شركة مايكروسوفت بالأستحواذ على استديوهات Warner Bros للألعاب، على حد وصف مصدر موثوق، وقد أبدت في السابق كل من Take-Two و Electronic Arts و Activision Blizzard اهتمام بشكل كبير حول هذا الأمر، دون نجاح أي منهم في ذلك.

لتعود Warner Bros وتنفي الأمر حينها من خلال المتحدث الرسمي Remi Sklar قائلة:

يمكنني أن أؤكد أن NetherRealm Studios و TT Games ستظل جزءًا من ألعاب Warner Bros، وجميعها مدرجة في اندماج Warner Media Discovery.

نستطيع أن نقول أن الأمر أصبح واضح بشكل صريح، ان الناشر Warner Bros لم يعد يرغب في بقاء تلك الاستديوهات ضمن فريقه، وهناك دلالات ظاهرة تزداد وضوحاً مع الوقت، كان آخرها قرار NetherRealm بعد جلب أي إضافة مستقبلية للعبة Mortal Kombat 11، وعد رضاء الناشر حول أداء الفيلم الذي صدر منذ عدة أيام.

هل نرى سعى شركات مثل سوني او مايكروسوفت بالإستحواذ على هذه الاستديوهات في حال تم تأكيد الأمر؟ شاركونا آرائكم حول هذه التسريبات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button