كانت تنتظرنا مفاجآت من العيار الثقيل من استيديوهات Warner Bros في معرض E3 2020

استديو Warner Bros غابَ عن اللاعبين لمدة طويلة وفي الفترة الأخيرة شوقّنا فريق التطوير للعبة باتمان جديدة عدة مرات إنما لم يكشف عنها رسمياً. جميعنا كنا نتوقع أنّ الكشف الرسمي سيكون معرض E3 2020 وكنا صحيحين لكن للأسف الشديد سيطرق تغييرات على خُطط الاستديو بعد الإعلان عن إلغاء معرض E3 2020 قبل ساعات قليلة بسبب فيروس كورونا.

تأتي لنا هذه المعلومات من مُحرر موقع كوتاكو الشهير ذو التاريخ الحافل بالمعلومات الداخلية جيسون شيرير الذي أخبرنا بمقاله أنّ استديو Warner Bros Games كان ينوي عمل مؤتمر صحفي بحدث إي ثري لهذا العام لأول مرة. كان سيتحدث عن لعبة باتمان القادمة ولعبة هاري بوتر التي تم تسريبها لأول مرة بعام 2018 بالإضافة للعبة استديو روكستيدي (مطورين سلسلة باتمان آركهام) القادمة. لحد الآن لا نعلم ما سيفلعه الاستديو، هل سيقوم بعمل مؤتمر صحفي رقمي أم سيؤجل الكشف عن هذه الألعاب؟ — هذه الأسئلة سنعرف أجوبتها بالأيام القادمة.

فيروس كورونا طغى على معظم بلدان العالم وأثّر على صناعة الألعاب وعلى البشرية بشكل كبير. في تغريدة قبل وقت قصير من كتابة هذه الأسطر أخبرنا فِل سبينسير أيضاً أنّ مايكروسوفت ستكشف عن الجيل القادم من الاكسبوكس من خلال حدث رقمي سنحصل على المزيد من المعلومات حوله قريباً.

هل أنتم متحمسين لمعرفة ما يطبخهُ لنا استديو وورنر بروس؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button