ملك كرة السلة LeBron James بطريقه إلى Fortnite هذا الأسبوع!

لعبة Fortnite هي من الألعاب التي ما زالت تذهلنا بتحديثاتها الدورية التي لم تتوقف مِنذُ إطلاقها وبالتعاونات التي أصبح من الصعب تتبعها مع شخصيات الألعاب الشهيرة مثل لارا كروفت و كريتوس وشخصيات مارفل بما فيهم سيد المكر لوكي مؤخراً وحتى الرياضيين مثل نيمار. آخر شخصية بطريقها هي من الفئة الأخيرة ستكون من كرة السلة.

في حال كنت متابع لكرة السلة أم لا، فأنت بالتأكيد تعرف أو سمعت بـ LeBron James حيثُ يقال عنه “ملك كرة السلة” ومن أفضل لاعبي الـ NBA في العالم لعدة سنين متواصلة. في مساء البارحة، أعلنت شركة ألعاب إيبيك عن انضمامه إلى سلسلة المشاهير في Fortnite بعد عدة تسريبات وبالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للبطل وحذائه الأيقوني الشهير.

سيتوفر LeBron James في لعبة الباتل رويال في متجر العناصر في الرابع عشر من يوليو بزيين مختلفين أحدهما من فيلم Space Jam. يمكنك شراء الزي بشكل منفصل من المتجر بسعر لم يكشف عنه بعد أو كحزمة باسم “عتاد الملك جيمس” التي تتضمن:

  • فأس الأسد
  • طائرة امتداد الأجنحة الشراعية
  • خض المنافسة بهدوء مع احتفال ليبرون المؤكد في الملعب، كاتم الصوت.

Fortnite James Items

يتضمن زي ليبرون المطابق وزينة الظهر وفأس الأسد وطائرة امتداد الأجنحة الشراعية شريط تمرير التعديل التقدمي — مما يسمح لك بإضافة أكثر من 20 شكلاً ذهبياً مختلفاً من الزي. ستتوفر جميع العناصر في الخامس عشر من يوليو الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الرياض، المملكة العربية السعودية.

ما رأيكم في تعاون Fortnite الأخير؟ هل أنتم متشوقون للعب بملك كرة السلة؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى