رسميًا: اكتمال طور اللعب الفردي للعبة Star Citizen بعد 11 سنة من الإعلان عنه

أصبح من المعروف أن لعبة Star citizen المثيرة للجدل تعتبر احدى أكبر الألعاب التي حظيت بدعم جماهيري غير مسبوق، بفضل منصة التمويل الجماعية kickstarter التي تدعم المواهب من خلال تبرعات اللاعبين والمعجبين من أجل بدء مشاريعهم التي تحظى باهتمام الجمهور.

أثار هذ اللعبة جدل كبير في أوساط اللاعبين والإعلاميين على المستوى العالمي، وذلك نظراً للتأجيلات الكثير التي حصلت عليها، وبطء عملية التطوير الغريبة، بالإضافة الى ضخامة المبلغ المالي الذي حصلت عليه من أجل إكمال تطويرها.

بعد هذه السنوات، صرح المطور Cloud Imperium Games أخيرًا بأن جزء الحملة “طور القصة” من لعبة المغامرات والفضاء المعروف كذلك بـ “Squadron 42” وهو من منظور الشخص الأول ويعتمد على القتال التكتيكي، قد أصبح مكتملًا أخيرًا، بعد ما يقرب من 11 سنة من الإعلان عنه.

كان طور القصة Squadron 42 جزءًا من حملة اللعبة على منصة Kickstarter الأصلية التي تم إطلاقها في عام 2012، قبل أن يتم فصلها عن اللعبة الرئيسية لتصبح حملة قصة مستقلة، حيث عانت اللعبة من مشاكل عديدة أدى الى تأخيرها وتأجيلها في أكثر من مناسبة، تخللتها فترات طويلة من الصمت.

المطور Cloud Imperium Games لم يعلن بعد عن تاريخ الإصدار طور الحملة Squadron 42، ولكن كريس روبرتس الذي يعمل رئيسًا للاستديو المطور بأنه يرغب في التأكد من

لم يعلن الاستوديو بعد عن تاريخ إصدار Squadron 42، ومع ذلك، صرح رئيس الاستوديو كريس روبرتس أن الاستوديو يريد التأكد من أن اللعبة يمكن أن تفي بوعود أن تكون قائد جناج هذا الجيل، وتابع:

“يسعدنا أن نعلن أن قصة Squadron 42 قد اكتملت الآن، بينما ننتقل إلى مرحلة الصقل، فإننا نركز بشكل كامل على تحسين وضبط جميع جوانب تجربة اللعب لتقديم مغامرة سينمائية غير مسبوقة”.

نذكر متابعينا أن لعبة Star citizen تخبطت في حلقة لا نهائية من التأجيلات والتبريرات الغير منطقية من قبل الاستديو المطور، رغم وصول التبرعات الى ما يزيد عن 616,272,619 دولار أمريكي، بالإضافة الى عدم تحديد موعد نهائي من أجل اصدار النسخة النهائية من اللعبة، حتى وصل الأمر في العديد من الأحيان لعدم الإعلان عن أي شيء حول اللعبة.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button