لاعبو Fortnite يقدمون مقترح لتحسين نظام البناء وعلى ايبيك الاستجابة فوراً..

اكثر ما يميز لعبة Fortnite انها تقدم تجربة متجددة باستمرار من خلال التحديثات التي تحصل عليها سواء لتوسيع المحتوى او لتحسين تجربة اللعبة والشيء الذي نثني عليه هو ان فريق التطوير في استيديوهات ايبيك يستجيب بشكل سريع لاقتراحات جمهور اللعبة التي ربما تحسن تجربة اللعبة او تساهم في تقدم تجربة جديدة.

اليوم لدينا احد اللاعبين يدعى SirDuckDee الذي اقترح من خلال موقع Reddit (نقلا عن موقع comicbook) تغير طفيف ولكن سيكون له تأثير كبير على تجربة اللعب خاصة عندما تحتدم المواجهة بين لاعبين عن قرب حيث يقترح هذا اللاعب بأن تتميز الوان انشاء الجدران خلال البناء السريع بالوان خاصة لكل للاعب وللخصم بحيث يتمكن اللاعب من تميز ما اذا كان هذا الجدار الذي انشائه هو ام خصمة عندما يكونا في عملية التحام قريبة ولتوضيح الصورة اكثر قدم لنا SirDuckDee فيديو يظهر كيف يمكن ان تكون التغيرات.

اللون الازرق يظهر في مكان البناء الخاص باللاعب بينما اللون الاحمر يظهر مكان بناء جدار الخصم حتى عند التدمير سيضيئ الجدار باللون حسب اللاعب الذي انشئ هذا الجدار وبهذا يمكن للاعب تميز ما اذا كان جداره الذي انشأه هو الذي يتعرض للتدمير ام جدار الخصم.

[deleted by user] from FortNiteBR

ربما يكون هذا التغير بسيط جدا ولكنه سيكون ذو تأثير كبير على تجربة اللعب ويجعل اللاعب مدرك تماما لاستراتيجيته خلال المواجهة ونتمنى ان تكون هناك استجابة سريعة من شركة ايبيك حول الامر.

من الرائع ان نرى كيف يساهم لاعبو Fortnite في تحسين تجربة اللعب وتقديم المقترحات البنائة للمطورين لوضعها في عين الاعتبار والاجمل ان نرى كيف يستجيب فريق التطوير لمثل هذه الاقتراحات ويسارع في تطبيقها في حال كانت لا تؤثر بشكل سلبي على تجربة  اللعب بينما تعطي اللعبة متعة افضل.

ما رأيك بهذا الاقتراح وهل تعتقد ان سيحسن تجربة اللعبة في Fortnite ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button