العرض الافتتاحي لحدث Gamescom 2021 سيشهد أكثر من 30 عنواناً سيتم الإعلان عنها

لم يتبقى الكثير من أجل بدء العد التنازلي للحدث الذي ينتظره عشاق العاب الفيديو Gamescom 2021 الذي ستنطلق فعالياته نهاية هذا الشهر وعلى امتداد ثلاثة أيام، وقد صرح الإعلامي الشهير جيف كيلي أن الليلة الافتتاحية للحدث ستمتد لساعتين، وسيمتد الحدث الرئيسي في الفترة من 26 إلى 27 أغسطس، وذلك بعد عرض الافتتاح المباشر، حيث سنرى من خلالها تجمع لأكبر شركات ألعاب الفيديو من ضمنها مايكروسوفت و Electronic Arts والعديد من الأسماء العملاقة في مجال صناعة ألعاب الفيديو.

وأكد المنظمين لحدث Gamescom 2021 الرقمي هذ العام، أن الحدث أصبح الآن يضم أكثر من 70 مطوراً وناشراً في آن واحد، حيث سيبدأ الحدث يوم الأربعاء 25 أغسطس من خلال عرض افتتاحي مباشر يتضمن أكثر من 30 عرض، وذلك حسبما أكدت رابطة صناعة الألعاب الألمانية يوم الأربعاء، والإعلامي الشهير جيف كيلي.

سيبدأ افتتاح Night Live في الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، و 6.30 مساءً بتوقيت جرينتش، مع عرض افتتاحي مدته نصف ساعة، ثم يليه الحدث الرئيسي الذي سيستمر لمدة ساعتين.

حيث قال مقدم الحدث الإعلامي والمقدم الشهير جيف كيلي:

يسعدنا أن يعود الينا حدث Gamescom مرةً أخرى، سيكون هناك العرض الافتتاحي Night Live الذي سيقدم أكثر من 30 لعبة من جميع أنحاء الصناعة هذا العام.

يمكن للمجتمع أن يتطلع إلى الكشف عن الألعاب الجديدة ، وتحديثات الألعاب الأكثر توقعًا والمفاجآت الأخرى مع الضيوف على المسرح وغير ذلك الكثير – كل ذلك يتم بثه مباشرةً للجماهير في جميع أنحاء العالم.

Geoff Keighley

العام الماضي من حدث Gamescom  2020 استطاع العرض الافتتاحي أن يجلب أكثر من مليوني مشاهدة في وقت واحد، وبلغت تلك الزيادة أربعة أضعاف العرض الافتتاحي الذي قدم خلال عام 2019.

وفي يوم 26 أغسطس سيكون هناك حدث Awesome Indies الذي قامت شبكة IGN بالأشراف عليه، وهو يضم حوالي 40 عنوانًا مستقلًا، وسيكون ذلك خلال عرض تقديمي مدته 90 دقيقة، في السعاة 10.30 مساءً بتوقيت السعودية، و 7.30 مساءً بتوقيت جرينتش.

هل انت متشوقون لحدث Gamescom 2021 الذي سينطلق الأسبوع القادم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى