العرض الافتتاحي لحدث Gamescom 2021 سيشهد أكثر من 30 عنواناً سيتم الإعلان عنها

لم يتبقى الكثير من أجل بدء العد التنازلي للحدث الذي ينتظره عشاق العاب الفيديو Gamescom 2021 الذي ستنطلق فعالياته نهاية هذا الشهر وعلى امتداد ثلاثة أيام، وقد صرح الإعلامي الشهير جيف كيلي أن الليلة الافتتاحية للحدث ستمتد لساعتين، وسيمتد الحدث الرئيسي في الفترة من 26 إلى 27 أغسطس، وذلك بعد عرض الافتتاح المباشر، حيث سنرى من خلالها تجمع لأكبر شركات ألعاب الفيديو من ضمنها مايكروسوفت و Electronic Arts والعديد من الأسماء العملاقة في مجال صناعة ألعاب الفيديو.

وأكد المنظمين لحدث Gamescom 2021 الرقمي هذ العام، أن الحدث أصبح الآن يضم أكثر من 70 مطوراً وناشراً في آن واحد، حيث سيبدأ الحدث يوم الأربعاء 25 أغسطس من خلال عرض افتتاحي مباشر يتضمن أكثر من 30 عرض، وذلك حسبما أكدت رابطة صناعة الألعاب الألمانية يوم الأربعاء، والإعلامي الشهير جيف كيلي.

سيبدأ افتتاح Night Live في الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، و 6.30 مساءً بتوقيت جرينتش، مع عرض افتتاحي مدته نصف ساعة، ثم يليه الحدث الرئيسي الذي سيستمر لمدة ساعتين.

حيث قال مقدم الحدث الإعلامي والمقدم الشهير جيف كيلي:

يسعدنا أن يعود الينا حدث Gamescom مرةً أخرى، سيكون هناك العرض الافتتاحي Night Live الذي سيقدم أكثر من 30 لعبة من جميع أنحاء الصناعة هذا العام.

يمكن للمجتمع أن يتطلع إلى الكشف عن الألعاب الجديدة ، وتحديثات الألعاب الأكثر توقعًا والمفاجآت الأخرى مع الضيوف على المسرح وغير ذلك الكثير – كل ذلك يتم بثه مباشرةً للجماهير في جميع أنحاء العالم.

Geoff Keighley

العام الماضي من حدث Gamescom  2020 استطاع العرض الافتتاحي أن يجلب أكثر من مليوني مشاهدة في وقت واحد، وبلغت تلك الزيادة أربعة أضعاف العرض الافتتاحي الذي قدم خلال عام 2019.

وفي يوم 26 أغسطس سيكون هناك حدث Awesome Indies الذي قامت شبكة IGN بالأشراف عليه، وهو يضم حوالي 40 عنوانًا مستقلًا، وسيكون ذلك خلال عرض تقديمي مدته 90 دقيقة، في السعاة 10.30 مساءً بتوقيت السعودية، و 7.30 مساءً بتوقيت جرينتش.

هل انت متشوقون لحدث Gamescom 2021 الذي سينطلق الأسبوع القادم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button