Battlefield 2042 ستجبرك على الاتصال بشكل دائم بالانترنت ولا معارك بحرية عند الاطلاق

ما زلنا نتلقى المزيد من التفاصيل حول لعبة Battlefield 2042 التي ستصل الينا قبل نهاية هذا العام حيث شاركنا المطورين امس منشور خاصة يجيبون فيه عن العديد من التسائلات التي تلقوها من الجمهور والتي نسعى لتغطيتها بشكل مستمر هنا, ومن ضمن هذه التسائلات التي وردت هل تحتاج اللعبة اتصال دائم بالانترنت وهل سيكون هناك معارك بحرية ملحمية كون اللعبة تحتوي على بحار ومحيطات ومركبات مائية متنوعة؟

الاجابة ربما تكون سلبية بعض الشيء على كل من السؤالين حسب ما ورد في مشاركة المطورين بالامس عبر الموقع الرسمي لشركة EA, بما يتعلق بالشق الاول من السؤال حول ما اذا كانت اللعبة تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت كانت الاجابة كانت كالتالي:

س- نظرًا لأنه يمكن استخدام الذكاء الصناعي AI في الوضع الفردي، فهل يعني ذلك أنه يمكنني اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت؟

ج- Battlefield 2042 هي تجربة متعددة اللاعبين فقط. لذلك، بينما يمكنك اللعب بشكل فردي Solo ضد جنود الذكاء الصناعي AI إذا كنت ترغب في التدريب، فسيكون ذلك في بيئة عبر الإنترنت.

من الاجابة يتضح لنا ان اللعبة ستحتاج اتصال دائم بالانترنت مهما كان النمط والوضع الذي تريد اللعبة به وربما يكون هذا امر مقلق لمن يمتلكون اتصال محدود او غير مستقر بالانترنت.

اما فيما يتعلق بالشق الثاني من السؤال الذي طرح حول المعارك البحرية وتخصيص معارك في عرض البحار بشكل اساسي فقد كانت الاجابة كالتالي:

س- هل ستكون هناك مركبات بحرية وحرب بحرية واسعة؟

ج- يمكنك أن تتوقع رؤية المركبات ذات التوجه البحري مثل LCAA Hovercraft، ولكن لا يوجد تركيز على الحرب البحرية المحددة في الوقت الحالي. لقد رأينا تعليقاتكم حول مدى حماسكم بشأن الحروب البحرية، لذا ابقوا على اطلاع معنا بشأن ما ترغب في رؤيته في المستقبل!

اذا المعارك البحرية لن تكون متواجدة في نسخة الاطلاق على الاقل ولكن هناك خطة واضحة بأن اللعبة ستحصل على توسعات مستقبلية وبالطبع ستكون المعارك البحرية من ضمن هذه التوسعات, فاذا كانت لعبة Battlefield 2042 لن تقدم مثل هذه التجربة الملحمية فان يمكن ان نرى تجربة مشابه!!

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر من هذا العام ويمكنكم متابعة تغطيتنا لاخر التحديثات حول اللعبة هنـا.

اقرأ ايضا:

شاركونا ارائكم حول هذه التصريحات وهل تعتقد انا في مصلحة اللاعب ام لا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى