الممثل الصوتي لشخصية كريتوس سيؤدي دور Black Panther في Marvel’s Avengers

Christopher Judge أو كريستوفر جادج الممثل الصوتي الشهير والمحبوب للغاية من عشاق بلايستيشن بالذات، والسبب البديهي هو تمثيله الصوتي المبهر والمتميز لشخصية كريتوس من لعبة God of War، وقد يخفى على البعض بأنه قام بالمشاركة كذلك في أشهر أفلام هوليود The Dark Knight Rises بدور قصير، بالاضافة الى تأديته التمثيل الصوتي لشخصية Erik Lensherr من مسلسل الانمي X-Men Evolution من مارفل.

في الآونة الأخيرة (عبر موقع PSU) برز اسم كريستوفر جادج كبديل للممثل الصوتي الشهير تشادويك بوسمان الذي توفي، وذلك من أجل تقديم وتجسيد شخصية T’Challa من Black Panther عند إطلاق الاضافة القادمة War for Wakanda للعبة Marvel’s Avengers في وقت لاحق من هذا العام.

وبعد العديد من الضغوط التي مورست عليه والتحفظات من قبل الموهوب كريستوفر جادج من أجل تأدية دور T’Challa وافق جادج على تولي دور الممثل المتوفى تشادويك بوسمان الذي لعب دور T’Challa في Black Panther حيث سيقوم الكاتب Evan Narcisse بمساعدة فريق التطوير الذي يعمل على الاضافة القادمة.

ووفقاً لموقع EW فقد صرح جادج بأنه في البداية رفض العرض الذي قدم له على الفور، وتابع قائلاً:

أنا لا أصدق أن هناك شخص يمكنه أن يقوم بدور شخصية Black Panther كما قام بتقديمها الممثل الصوتي تشادويك بوسمان، وبصرحاة  كنت خائفًا من مقارنتي بما قام به، ولكن أقاربي ضغطو علي بشكل كبير من أجل العمل على الشخصية، ومع استمرار المحادثات وافقت في النهاية على تأدية دور T’Challa.

على كل حال، يبدو بأننا سنرى جادج في عمل جديد من خلال المحتوى War for Wakanda القادم للعبة Marvel’s Avengers في شهر أغسطس 2021، ولا تصدقوا الأنباء التي تتداول بأن عمر التوسعة القادمة سيكون 25 ساعة من اللعب، بل أقل بكثير كما تم تأكيده.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button