مبيعات جهاز نينتندو سويتش تتخطى مبيعات بلايستيشن 1 مدى الحياة..

اعلنت شركة نينتندو عن مبيعات جهاز نينتندو سويتش والذي على ما يبدو سيكون الجهاز الاول من الجيل الحالي الذي يتخطى مبيعات جهاز سوني الاول بلايستيشن 1 مدى الحياة.

في أحدث تقرير مالي لها، كشفت الشركة اليابانية أنه حتى 31 ديسمبر 2021، تم بيع 103.54 مليون وحدة من جهاز نينتندو سويتش. تأخذ هذه الإحصائية في الاعتبار جميع نسخ السويتش التي صدرت طوال الجيل، بما في ذلك نسخة OLED الجديد.

يذكر ان مبيعات جهاز بلايستيشن 1 مدى الحياة قد توقفت عند 102.49 مليون وحدة وبهذا يكون جهاز نينتندو سويتش قد انهى احد اولى التحديات ولابد ان الانظار تتجه الان الى الهدف التالي وهو جهاز بلايستيشن 4 الذي بلغت مبيعاته حتى 31 ديسمبر الماضي قرابة 116.8 مليون وحدة.

هذا الامر وراد الحدوث خاصة ان جهاز نينتندو سويتش ما زال في منتصف عمرة الافتراضي وما زال الجهاز يرى اقبال كبير حول العالم.

السؤال الاهم الان هو، هل يتمكن جهاز نينتندو الثائر ان يهزم جهاز بلايستيشن 2 في المبيعات، حيث يعتبر الجهاز المنزلي الاكثر مبيعا حتى الان بمجموع 155 مليون وحدة على مدى الحياة.

يبدو ان شركة نينتندو تسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق مبيعات ضخمة من خلال طرح جهاز يجمع ما بين الجهاز المنزلي والجهاز المحمول ومع قاعدة العاب ضخمة حصرية التي تجعله مميز على المنصات المنزلية الاخرى، يسير الجهاز نحو القمة بخطى ثابته وسرعة عالية.

اعود واطرح عليك السؤال الصعب وهو، هل سيتمكن جهاز نينتندو سويتش من تخطي مبيعات جهاز بلايستيشن 2؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button