الإعجاب ينهال على جهاز Steam Deck الجديد من قبل رئيس اكسبوكس و ايبيك

بالتأكيد انهم سعداء لان الجهاز سيوصل منتجاتهم لقاعدة لاعبين اكثر

كشفت قبل الأمس شركة Valve التي تمتلك متجر Steam عن جهازها المحمول الجديد Steam Deck الذي وصف بأنه جهاز العاب محمول PC متنقل بقدرات ممتازة يستطيع اللاعبين من خلالها تشغيل جميع الألعاب التي يمتلكونها على متجر الشركة الخاص بدون أي مشاكل، حيث يستطيع هذا الجهاز تشغيل جميع العاب الحاسب الخاصة بك في أي مكان مع امكانية تثبيت نظام ويندوز عليه.

رئيس اكسبوكس Phil Spencer وحين الإعلان عن الجهاز، رد على إحدى المنشورات الجديدة الخاصة بالإعلان عنه، حيث أعرب عن دهشته وإعجابه من الحاسوب المحمول الصغير، وتمنى لشركة Valve ومطوريها التوفيق، وهنا الفريق الذي قام بتطوير Steam Deck الذي سيجعل اللاعبين قادرين على لعب ألعابهم في أي مكان يذهبو إليه.

هذا يبدو رائعًا حقًا، تهانينا للفريق في @valvesoftware لإثارة حماس الكثيرين منا ليكونوا قادرين على اصطحاب ألعابنا معنا أينما قررنا اللعب.

من ناحيته رئيس شركة Epic المهندس ورجل الأعمال المغمور Tim Sweeney الذي لطالما كان يشتهر بتصريحاته الشبه متشددة لمنافسيه القائمين على منصة ومتجر Steam الرقمي، بارك كذلك للقائمين على الجهاز، ووصفها بأنها خطوة مذهلة ذاكراً أهم الميزات التي سيجلبها معه الجهاز المحمول Steam Deck.

حركة مذهلة بواسطة Valve! جهاز كمبيوتر / وحدة تحكم هجين محمول باليد يعمل بنظام SteamOS fork الخاص بـ Arch Linux، وهو نظام أساسي مفتوح حيث يتمتع المستخدمون بحرية تثبيت البرامج أو اختيارهم – بما في ذلك Windows والمتاجر الأخرى.

نذكر متاعبينا بأن جهاز Steam Deck سيتم طرحه بثلاث نسخ حسب حجم ونوع المساحة التخزينية حيث يأتي الإصدار الأساسي بسعر 399 دولار مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وحقيبة حمل بينما يأتي الإصدار المتوسط بسعر 529 دولار مع 256 جيجابايت من مساحة التخزين، بسرعة نقل بيانات اعلى، وحقيبة، وحزمة ملف تعريف profile bundle حصرية. اما أغلى خيار هو الإصدار الثالث والذي يأتي بسعر 649 دولار ويأتي بسعة تخزين 512 جيجابايت، بسرعة نقل بيانات اعلى، وحقيبة، وحزمة ملف تعريف profile bundle حصرية، وزجاج حماية وحافظة اشكل مزينة للوحة المفاتيح.

بدأ حجز الجهاز بالأمس في اليوم الجمعة 16 يوليو 2021 وسوف يتم إصدار الجهاز بشكل رسمي خلال شهر ديسمبر من عام 2021.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button