شاهد كيف ستبدو لعبة The Last Of Us على ارض الواقع, اليك هذا الفيلم القصير..

اصبحت الافلام القصيرة ذات الاخراج البسيط والمميز باقتباس عن العاب الفيديو رائجة هذه الأيام وبشكل كبير حيث حصلنا مؤخرا على فيلم قصير يظهر طبيعة لعبة Red Dead Redemption 2 الخلابة والتي جعلت شركة روكستار تنبهر بذاتها والان نحصل على فيلم قصير يرينا كيف ستبدو لعبة The Last Of Us لو حدثت قصتها على ارض الواقع فعلا.

احدى القنوات على منصة يوتيوب استطاعت بأن تصمم وتخرج فيلم قصير واقعي عن لعبة The Last Of Us باسم Stay يظهر لنا كيف من الممكن ان تكون لو حدثت قصتها في العالم الحقيقي الواقعي لدينا, الاخراج كان مميز وتصميم البيئات من اروع ما يكون كذلك الامر بالنسبة للشخصيات والاحلى من ذلك ان فيلم القناة القضية استخدم موسيقى اللعبة الاصلية كما تشاهدون اعلاه.

يذكر ان السلسلة بأكملها حصلت على تقييمات تعد من بين الافضل كحصريات تابعة لاجهزة بلايستيشن وشركة سوني على الرغم من ان الجزء الثاني والاخير لم يحصل على رضى جماهيري ضخم وحيوي كما كان متوقع بسبب احتواءه على الكثير من الامور التي لم تعجب مجتمع اللاعبين بنوعيه العربي والغربي ولكن هذا الامر لا يجعلنا ننكر قوة اللعبة وقصتها.

ما هو رأيكم متابعينا بالفيلم القصير الذي تشاهدونه اعلاه وهل جعلكم تشعرون بأن حياة اللعبة وقصتها على ارض الواقع مثيرة جدا للاهتمام والسؤال طبعا موجه لاولئك الذين يحبون العاب الرعب والبقاء..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى