الاستوديو وراء كلاسيكيات SNK وديزني الأخيرة، يسأل جمهوره عن اللعبة القادمة..

اذا كنت من محبي الألعاب الكلاسيكية العريقة، سيكون استديو Digital Eclipse بالتأكيد هو المفضل لديك، لانه متخصص في إستقدام وتطوير الألعاب الكلاسيكية القديمة الى منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي بالتعاون من الشركات الأم مثل كابكوم و SNK، وقد قام الاستديو باستقدام مجموعة ألعاب مثل The Disney Afternoon Collection و Mega Man و Samurai Shodown وأخيراً مجموعة SNK 40th Anniversary Collection وغيرها الكثير من الكلاسيكيات الشهيرة من الماضي.

بعد جولة ناجحة من جلب الاستثمار الناجح لشركة Digital Eclipse خلال حملة على republic.co وهي منصة استثمار للتمويل الجماعي تركز بشكل خاص على التكنولوجيا والألعاب، استطاع فيها جمع 6 ملايين دولار خلال 60 يوماً، حيث غرد بعدها رئيس الاستديو مايك جي ميكا عبر منصة تويتر يسأل اللاعبين حول مايرديون رؤيته من الاستديو من الآن فصاعداً.

من المحتمل أن Digital Eclipse بعد حملة التمويل الضخمة تلك أن لا يقوم فقط بإعادة استقدام بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة الى المنصات الحديثة فقط والتي تشهد العديد من مشاكل التراخيص ومشاركة الأرباح، لأن بعض بعض التقارير أفادت أنه من المحتمل للغاية أن يقوم الاستديو بتطوير عناوين لألعاب أصلية، وفي حال حدث ذلك يكون أمراً ممتعاً أن نرى لمسة كلاسيكية جديدة معاصرة تم تصميمها من الصفر.

استديو Digital Eclipse تأسس في عام 1992، وتم إعادة تشكيله في عام 2015، وكانت من بين الشركات الأولى التي أعادت إنشاء تجربة ألعاب الآركيد الكلاسيكية على منصات حديثة في ذلك الوقت وذلك من خلال محاكاة إصداراتها مثل Joust و Robotron 2084 و Defender على MacOS في عام 1994، ومنذ ذلك الحين أصبح Digital Eclipse متخصصاً في نقل الألعاب الكلاسيكية عبر محرك Eclipse، و استطاعو نقل العديد من التجارب الكلاسيكية الى منصات مثل Windows و Super NES و Sega Saturn و PlayStation و Game Boy Color و Game Boy Advance.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button