الكشف عن محتوى Fall Guys الموسم الخامس Season 5, فعاليات ومكافأت رائعة..

تم الكشف عن محتوى الموسم الخامس Season 5 للعبة Fall Guys رسميًا عبر بث مباشر انتهى قبل قليل ولمن فاته الاعلان يمكنه مشاهدته بالاعلى، حيث يبدو أنه سيكون تحديث جوهري آخر للعبة الباتل رويال الظريفة.

كنا نعلم في السابق أن الموسم الجديد سيجلب معه اجواء الغابة، ولكن يبدو أن هذا يأتي بجانب العديد من  الأشياء الجديدة التي يمكن رؤيتها والقيام بها ايضا.

حلبات وفعاليات جديدة

سيقدم الموسم الخامس عدد من الحلبات الجديدة حيث سيتم إضافة ستة مستويات جديدة إلى Rotation بينما ستقدم حلبة Treetop Tumble مسار العقبات الجديد مع العديد من المسارات متفرعة، لا ننسى ايضا الـ Pegwin Pool Party  التي ستجعلك تنزلق على المنحدرات وتحاول الإمساك بتلك الطيور المزعجة.

ماذا عن Stompin Ground الجديدة التي تعتمد فكرتها على النجاة من هجوم ثلاثة من حيوانات وحيد القرن الذي يستعد للهجوم عليك. اما Lily Leapers هو نوع من تحدي المشابه للنظام الأساسي حول القفز بين طبقات من الطبول، بينما تعتمد Bubble Trouble على فكرة  الفقاعات التي تنتشر في ساحة كبيرة. أخيرًا، Lost Temple هي جولة اخيرة نهائية جديدة يجب أن تصل فيها إلى التاج في المركز، لكن المسارات هناك ستتغير باستمرار.

بالإضافة إلى هذه المراحل والحلبات الجديدة، يضيف الموسم الخامس أحداث “events” محدودة الوقت لأول مرة في تاريخ اللعبة. وستقدم هذه الأحداث مكافآت نادرة مقابل إكمال تحديات معينة، ومن المحتمل أن تضم بعض الضيوف المميزين في المستقبل على غرار الالعاب الاخرى.

نظام الفرق Squads اخيراً

سيحظى وضع Squads أيضا على بعض الاهتمام هذه المرة حيث سيتمكن اللاعبين من الدخول الى Squad اما من لاعبين “ثنائي” او ثلاث لاعبين “ثلاثي” لفترات محدودة خلال هذا الموسم الجديد.

ايضا بجانب ذلك وكما هو معروف, الموسم الجديد سيضيف الكثير من الازياء والتعديلات التجميلة الجديدة التي يمكن جمعها ايضا. كذلك سيتم تحديث اللعبة مع العديد من الإصلاحات والتحسينات لتحسين التجربة.

كل هذا سيأتي مع الموسم الخامس Season 5 للعبة Fall Guys، الذي سيبدأ بالوصول غدًا الثلاثاء 20 يوليو. فهل سيجعلك تعود مرة أخرى إلى Fall Guys لتجربة المحتوى الجديد؟ اخبرونا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى